بالفيديو : على جمعة : حديث “صوت المرأة عورة ” لاصحة له

بالفيديو : على جمعة : حديث “صوت المرأة عورة ” لاصحة له
على جمعة وحديث صوت المرأة عورة

الدكتور على جمعة هو مفتى الديار المصرية السابق بجمهورية مصر العربية ، وقد تولى هذا المنصب بعده مباشرة الدكتور شوقى ابراهيم علام .
ويستفاد الكثير من الاشخاص من الفتاوى الدينية التى يقوم  بتقديمها الدكتور لهم للامور الدينية والدنيوية ، فاليوم مصر فايف يقدم لكم فتوى جديدة للدكتور على جمعة التى تتحدث عن صوت المرأة وهل هو بعورة ام جسم المراة هو العورة ونتعرف على ذلك من خلال احدث فيديو لاحدث فيتوى دينية لعلى جمعة .

يوم امس الاثنين وهو الموافق 2 يونيو 2014 على قناة cbc الفضائية ، قد ورد على لسان الدكتور على جمعة ببرنامج ” والله اعلم ” التأكد من صحة حديث ” صوت المرأة عورة ” ، وحيث اكد الدكتور واقر بعدم وجود لحديث بهذا المحتوى .
اكد الدكتور جمعة بان غناء المرأة امام النساء لايوجد اى حرج به ، كما ان الغناء اما الرجال لايوجد منه مانع ولاحرج مادام كلمات هذه الاغانى لايوجد بها اغراء او جارح وان تكون هذه الكلمات شرعية وغير مخالفة للدين الاسلامى كما ذكر كلمات اغنية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ التى تحمل جملة “قدرا احمق الخطاه ….” حيث يعتبر هذا كلام غير طيب ومخالف للدين الاسلامى .

على جمعة وحديث صوت المرأة عورة
على جمعة وحديث صوت المرأة عورة

بالفيديو : على جمعة : حديث “صوت المرأة عورة ” لاصحة له:

نترككم الان اعزائنا متابعى مقالات مصر فايف مع ذلك الفيديو المخصص عن رأى المفتى على جمعة بالحديث الخاص بان صوت المرأة عورة . نتمنى ان ينال ذلك المقال اعجابكم وحسن متابعتكم اليومية لجميع مقالات مصر فايف المميزة دائما .

والان مع الفيديو :