سعر خطوط فودافون الجديدة 2022 وأشهر الباقات/ ما تتسرعش وأعرف الأول الأسعار
سعر خط فودافون

يعتبر سعر خطوط فودافون الجديد هو الأعلى من بين شركات المحمول الأخرى، ويرجع السبب وراء ارتفاع سعره أن خط فودافون يتم شراؤه بباقة كبيرة بها وحدات للإنترنت والمكالمات والرسائل ويمكن أن تصل إلى ضعف الباقات الحالية، وتتميز شركة فودافون بأنها تقدم لعملائها عروض مميزة تصل إلى ضعف الباقة وخاصة مع الإنترنت فهي تسعى بصفة دائمة إلى تلبية احتياجات العملاء، ومن أبرز خطط تشجيعها لعملائها هو نظام ضعف الباقة فعند اشتراك العميل في باقة بقيمة  15جنيه للإنترنت فإنها تقدم عروض لباقة أعلى بضعف باقة الإنترنت لمدة شهرين، كما تعمل دائما على تقديم نظام فصل عروض للعملاء حيث بإمكانهم اختيار العرض الذي يتناسب مع احتياجاتهم.

سعر خط فودافون الجديد
سعر خط فودافون الجديد
سعر خطوط فودافون الجديد
سعر خطوط فودافون الجديد

سعر خطوط فودافون الجديد

وضعت شركة فودافون العديد من الأنظمة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها فمنها نظام ريد أو نظام الكارت أو نظام الفليكس ولكل من هذه الأنظمة مميزات، إلا أن سعر خط فودافون هو بقيمة 200 جنيه ويتم اختيار الباقات والأنظمة المفضلة للعملاء، وتتميز شركة فودافون بأنها من الشبكات القوية والتي تمتد فروعها إلى العديد من دول العالم ولذلك فإن العملاء يفضلون استخدامها عن باقي الشركات لسرعة الإنترنت والتغطية العالية وأيضا أنظمتها المرنة وعروضها القيمة التي تقدمها للمشتركين الجدد والقدامى بين الحين والآخر.

أسعار خطوط فودافون الجديدة

ومن أبرز ما أعلنت عنه شركة فودافون هو إمكانية اختيار الرقم والشراء أونلاين وحددن الشركة السعر الخاص بالخط وهو بقيمة 200 جنيه، بالإضافة إلى أنها وضعت أرقاماً مميزة يحق للعميل الاختيار منهم وتحديد وسيلة الدفع الخاصة بشراء الخط وفيما يلي باقة من الخطوط بأرقام مميزة.

سعر خطوط فودافون الجديد
سعر خطوط فودافون الجديد

 

باقات خطوط فودافون نظام ريد RED

 

سعر خطوط فودافون
سعر خطوط فودافون

 

سعر خط فودافون الجديد
سعر خط فودافون الجديد

 

التعليقات

  1. كانت أفضل شركه وافضل شبكه ولكن أصبحت اردء شركه
    أنا مش قافل تليفونى أنا فودافون

  2. الشبكة الاول كانت حلوا اما دلوقت بقت زفت وحتى خدمة العملاء مبيقدروش يوصلو المساعده بالشكل الكافى اما عن العروض فدى بيعشموك بالخلو وبعدين يركبوك

  3. في النازل وشبكة تغطيتها سيئة للغاية بعد ما كانت أفضل شركه وشبكة الآن خدمة سيئة وأنظمة غالية اوي لا تستحق هذه المبالغ المبالغ فيها.

  4. والله دى سبوبه وماشيه محدش بيحس بالمواطن المصرى حسبى الله ونعم الوكيل

  5. مين قال إن شركة فودافون احسن تغطية بالعكس دي بقت ازفت تغطية مش مهتمين غير بالاعلانات بس وأنا زهقت منهم شكاوي ومافيش فائدة علشان كده أنا هاحول الرقم لشركة تانية بنفس الرقم

    1. والله الشبكه زي الزفت في كل مكان وما فيش اي تعديل في الشبكه وياما عملنا شكاوي وما حدش يستاهل على حاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *