اخبار الاهلى لطالما سعى مجلس إدارة القلعة الحمراء إلى تعزيز صفوف الفريق بشكل دائم بمجموعة متنوعة من العناصر المهمة التي تفيد النادي.

كما لاحظ القسم الفني للنادي دائمًا يرغب في تعزيز مناطق الضعف في تكوينه من أجل رفع مستوى الفريق إلى ذروته حتى يتمكن من الاستمرار في الفوز بالمسابقات المحلية والقارية.

يعد الخط الأمامي أحد أكثر المراكز بحاجة إلى تدعيم خلال فترات الموسم الحالي، على مستوى الصناعة، لا يعاني الفريق، بل يريد تحويل الفرص إلى أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين الأهلي كانوا يراقبون توقيع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تم طرح العديد من الأسماء للموسم المقبل، أبرزها مهاجم فريق البترول النيجيري جون إيبوكا، الذي قيل إنه تلقى مكالمة من النادي الأهلي استعدادًا لعقده. بالإضافة إلى معرفة رغبة اللاعب في ارتداء قميص في الموسم التالي.

في نفس السياق، أكدت إدارة النادي الأهلي للاعب أن طاقم الفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني لجنوب إفريقيا «بيتسو موسيماني»، سيراقبونه عن كثب للفترة المتبقية من الموسم لضمان استعداد اللاعب لقيادة هجوم الفريق الأحمر..

اخبار الاهلى
اخبار الاهلى

اخبار الاهلى يفكر في التعاقد مع نجم إنبي الصيف المقبل

يعتزم النادي الأهلي التفاوض على العديد من الصفقات الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الحفاظ على المنافسة على اللقب وتقديم الأداء المطلوب.

يجري النادي الأهلي محادثات مع المهاجم النيجيري جون إيبوكا بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اتصل مسؤول من الأهلي بإيبوكا للتعرف على رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر الصيف المقبل.

وأكد للنيجيري أنه سيخضع لإشراف الجهاز الفني بقيادة جنوب إفريقيا، بيتسو موسيماني، للتحقيق في إمكانية الانضمام إليه الصيف المقبل، وهو ما رحب به اللاعب.

التعاقد مع حبيس الدكة… موسيماني يتخذ قراراً غريباً

اتخذ بيتسو موسيماني من جنوب إفريقيا قرارًا استثنائيًا، إلى جانب أنصار الأهلي، وأوصى بالحاجة إلى عودة سريعة لنجم الفريق الموزع سابقًا الموسم الماضي.

وأشرف مسيماني على استعادة أحمد رمضان «بيكهام» لجهود لاعب نادي دفاع إسكندري آخر، مؤكدا أهمية جهود اللاعب الدفاعية.

من اخبار الاهلى وبحسب مدير النادي الأهلي، فإن فريق الكرة الأول للقلعة الحمراء، بفضل جهود «بيكهام»، أفضل من أي لاعب آخر خلال المرحلة التالية للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.