واتساب يطلق 5 مميزات جديدة طال انتظارها لجميع المستخدمين
واتساب

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل مواقع المراسلة الفورية، حيث يوجد بالتطبيق ما يقارب من 2 مليار مستخدم للتطبيق حول العالم، ويحاول تطبيق واتساب طرح المميزات للحفاظ على صدارته في قائمة أفضل التطبيقات.

واتساب
واتساب

واتساب يطلق 5 مميزات جديدة طال انتظارها لجميع المستخدمين

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة جديدة تعمل على زيادة سرعة الرد للرسائل، حيث من الطبيعي أنه يمكنك الرد بسرعة على الرسائل من خلال النقر نقرة مزدوجة على الرسالة وكتابة الرد، أو تحديد الرسالة والنقر على الثلاث نقاط في الأعلى ثم اختيار الرد على الرسائل، ولكن في الفترة الحالية انتشرت العديد من التسريبات حول وجود زر جديد يمكنك من الرد على الرسائل بسرعة، ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة للمستخدمين قريبًا.

تمكن تطبيق واتساب من طرح ميزة جديدة من زيادة إمكانية مشاركة الملفات الضخمة لحجم يصل إلى 2 جيجا بايت، وأيضًا أكدت العديد من المواقع المتخصصة في نقل أخبار الواتساب أن عدد المشاركين في المجموعات سيتم زيادته من 256 إلى 500 مشترك في المجموعة.

وفي الفترة الماضية تم إطلاق ميزة جديدة تمكنك من التفاعل بطريقة سريعة من خلال تعبيرات الإيموجي، والتي تجعلك تتفاعل مع الرسائل من خلال الإيموجي، حيث تتواجد هذه الميزة في ماسنجر وتيليجرام، مما جعل تطبيق واتساب يعمل على توفير هذه الميزة سريعًا.

وأكدت العديد من المواقع المتخصصة في نقل أخبار واتساب أنه سيتم إضافة العديد من مميزات الأمان للحفاظ على خصوصية المستخدمين، وأيضًا أضاف تطبيق واتساب ميزة مرشح الدردشة، والتي تمكنك من تحديد مصدر الرسالة سواء من جهات الاتصال أو أي رقم مجهول، بالإضافة إلى ميزة استطلاع الرأي وميزة ربط جميع الأجهزة في واتساب واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.