باسم يوسف إلى أين ؟

باسم يوسف إلى أين ؟
برنامج البرنامج

بعد 3 سنوات و هى المدة التى خرج فيها المذيع الساخر و الأشهر فى مصر و العالم العربى و الذى خروج في ثورة 25 يناير ، أكد باسم يوسف توقف برنامجه الساخر ” البرنامج ” نهائيا ً و أرجع سبب توقف البرنامج على حسب قوله ” خوفه على السلامة الشخصية له و لعائلته ” ، كما أكد أنه يتقبل وقف البرنامج على أن يستمر و يقل سقف مشاهديه و متابعيه .

0,,17677842_303,00

أوضح باسم عدم عودة البرنامج و الذى كان من المفترض عودته الجمعة الماضيه , أنه تم وقف تصوير البرنامج من المسؤولين بالرغم من عدم مشاهدتهم له لأنه لم يكن قد تم تصويره لأنه كان أفكارا ً على ورق فقط و من هنا فإنه علم ان المشكلة لا تكمن فى الحلقة و لكن تكمن فى البرنامج نفسه و أن البرنامج بشكله الحالى و ما يعرض فيه ليس بمسموح عرضه فى مصر أو على أى قناة عربيه .

و فسر باسم يوسف التساؤلات حول إمكانية بث البرنامج عبر اى قناة تلفزيونية دولية و قال أنه لديه عروض من قنوات أمريكية و أروبية لعرض البرنامج لكنه يرى أن فعلا كهذا يندرج تحت العمالة و الخيانة .

و أن إذاعة البرنامج من خارج مصر يفقده مصداقيته و قال ان هذا البرنامج يختص بمصر فقط ، كما نفى إمكانية عودة إذاعة البرنامج من خلال شاشة الجزيرة .

و قال باسم يوسف إن توقف البرنامج سيجعل الكثرين يزايدون علينا و إذا تمت أذيتنا سيكون أقصى حدود التضامن هو هاشتاج على تويتر , التضامن جيد لكنه لن يمنع الضرر عنى و عن أسرتى .

و أوضح للذين سيسعدون بتوقف البرنامج و يرون هذا إنتصار أن هذا هذا إنتصار للبرنامج و رسالة قوية و قد فهم مضمونها جيدا ، كما شدد أنه لن يتم عودة إذاعة البرنامج إلا عند شعورهم التام بالأمان و عندما يكون الوضع مهيئا لعودتهم .