عروض كارفور الأجهزة الالكترونية بمناسبة الصيف COOL SUMMER

عروض كارفور الأجهزة الالكترونية بمناسبة الصيف COOL SUMMER
عروض كارفور الأجهزة الالكترونية بمناسبة الصيف COOL SUMMER

عروض كارفور الأجهزة الالكترونية وتخفيضات مذهلة مع بداية فصل الصيف، يحتاج كل منزل إلى الأجهزة الإلكترونية، أصبحت من الأساسيات التى لا غناء عنها، من شاشات، أو ثلاجات وغسالات، وأدوات مطبخ وغيرها، من الأمور التى تجعل المعيشة أفضل، يهتم كارفور ماركت دائما بتقديم أقوي العروض، والصفقات الرابحة في سبيل إرضاء عملائة، حيث تجمع المنتجات بين الجودة العالية، والسعر الجيدة مقارنة بالأسواق.

عروض كارفور الأجهزة الالكترونية

خلاط، كبه، محضر طعام، غلاية، ميكروييف جميعها أجهزة مذهلة للمطبخ، تجعل تحضير الطعام الشهي والمشروبات الساخنة أكثر متعه، بخطوات بسيطة، وأقل مجهود تتوفر ماركات متنوعة، بأسعار متفاوته، لتناسب جميع الفئات، تشمل عروض هذا الأسبوع غلاية ب 199 جنيه FIRST 1، غلاية ذات مظهر زجاجي جذاب وأداء مميز من TOUCH ب 329، تورنيدو من أفضل أنواع الأجهزة الكهربائية في الأسواق المصرية بسعر 410 جنيه.

كارفور
كارفور

اسعار شاشات كارفور

الشاشة من القطع الأساسية يجتمع حولها كل أفراد الأسرة، لمتابعة المباريات، والمسلسلات، والكرتون، يوجد أنواع مختلفة، وقياسات مابين الصغيرة، والكبيرة والمتوسطة الحجم، تعمل بأحدث التقنيات، جودة صوت وصورة عالية، بجانب كونها سمارت تدعم تشغيل الانترنت، والالعاب.

  • شاشة UNIONAIR قياس 32 بوصة عليها خصم 28% بقيمة 2،499 جنيه ضد الكسر.
  • شاشة TORNADO سمارت TV قياس 32 بوصة خصم 15% بقيمة 3،549 جنيه ضد الكسر.
اسعار الشاشات كارفور
اسعار الشاشات كارفور
  • شاشة JAC SMART TV قياس 43 بوصة بقيمة 4،299 جنيه.
  • شاشة سامسونج سمارت بتقينة CRYSTAL UHD قياس 55 بوصة خصم 12% بقيمة 10،499 جنيه.
مجلة عروض كارفور الأسبوعية
مجلة عروض كارفور الأسبوعية

عروض كارفور اليوم

مع دخول فصل الصيف تبدأ درجات الحرارة في الإرتفاع، ونحتاج للحصول على الترطيب المناسب لمواجهة الحر الشديد، يتوفر تشكيلة ممتازة من المرواح، بأنواعها من سقف، وبوكس، حائط وعمودية، بجانب مبرد الهواء البارد ذو السعر الاقتصادي، مقارنة بالتكييفات.

  • مروحة سقف تورنيدو 56 بوصة توزع الهواء بشكل جيد في الغرفة، 3 سرعات، مع ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة 5 سنوات بقيمة 579 جنيه.
  • مروحة بوكس أنيقة سهلة الحمل، يمكن تحركها بأكثر من اتجاه 14 بوصة، ضمان عام انتاج شركة فريش ب 589 جنيه.
  • تكييف يونيون اير ديجيتال بقوة 1،5 حصان، ضمان لمدة 5 سنوات ب 7،999 جنيه.
اسعار المراوح كارفور
اسعار المراوح كارفور