سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 .. اعرف اخر اسعار المارد الاخضر معاملات مسائية

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 .. اعرف اخر اسعار المارد الاخضر معاملات مسائية
سعر الدولار اليوم

يشغل سعر الدولار اليوم المواطن المصري والعربي بشكل كبير، نظرا لتأثر العملات المحلية بسعر الدولار العالمي، وهذا بالتأكيد يؤثر على أسعار السلع الأساسية. يذكر أن ارتفاع سعر الدولار من عام 2022 هو الحدث الأهم، خصوصا أنه قد أثر على أسعار السلع الأساسية في السوق، وكذلك أثر على سعر الدولار على أسعار السلع المستوردة من الخارج. لهذا نقدم من خلال المقال التالي سعر الدولار مقارنة بالجنيه في مصر اليوم الثلاثاء 10 مايو، وهذا في البنوك المصرية والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 مايو في مصر

نستعرض في السطور التالية تطورات سعر الدولار اليوم في السوق المصري، فسعر الدولار من الأسعار التي ترتبط بكافة السلع المتواجدة في السوق، وارتفاع سعره يؤدي إلى ارتفاع أسعار باقي المنتجات.

سجل سعر الدولار اليوم 18.45 للشراء و18.51 جم للبيع في بنك مصر، وهذا السعر هو أيضا سعر الدولار مقارنة بالجنيه في البنك الأهلى.

وعلى صعيد البنك المركزي المصري فقد سجل سعر الدولار 18.52 جم للبيع، و18.44 جم للشراء. من الجدير بالذكر أن الأسعار تتفاوت بين البنوك المصرية، لكن هذا التفاوت في السعر ليس كبيرا؛ فقط تزداد أو تقل بمعدل قروش قليلة. لكن هذا المعدل بالطبع يشكل فارقا لدى الكثيرين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

نستعرض فيما يلي اخر اسعار المارد الاخضر معاملات مسائية في السوق السوداء، وكذلك يمكنك معرفة سعر الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء 10 مايو

يختلف سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بمعدل طفيف عن البنوك المصرية، حيث سجل سعر الدولار 18.85 جم للشراء، و18.95 جم للبيع. لكن هذا السعر قابل للتغير في كل لحظة، لذا يجب الاعتماد على السعر الأساسي في البنوك المصرية.