هاتف Realme 9i سعر ومواصفات ريلمي 9i
هاتف Realme 9i سعر ومواصفات ريلمي 9i

هاتف Realme 9i تم إصدارة من قبل الشركة المميزة ريلمي، التى تمتلك شريحة عريضة من العملاء، بسبب جودة الهواتف التى تقدمها في الفئة متوسطة السعر، وبإمكانيات عالية مقارنة بالأسعار، تتميز هواتف ريلمي بالأداء القوي، والشكل الأنيق والسعر الإقتصادي، تقريرنا اليوم حول ريلمي 9i، هاتف جيد بمواصفات تنافسية، في تلك الفئة، سعة بطارية ضخمة، مساحة داخلية شاسعة، ورام قوي يدعم أداء الهاتف، مع معالج Snapdragone 680 ليس الأقوي في ممارسة الألعاب، لكن تقيمة جيد في العموم.

ريلمي 9i
ريلمي 9i

هاتف Realme 9i

الهاتف مصنوع كالمعتاد من البلاستيك، ليكون أخف في الوزن، ويدعم تشغيل  شريحيتين للاتصال، ومنفذ مستقل لزيادة مساحة الذاكرة الخارجية حسب رغبة العميل، يدعم شبكة الجيل الرابع، ويتوافر بأكثر من إصدار في الأسواق من حيث الرام، والسعة الداخلية.

  • النسخة الأولى تمتلك رام 4 جيجا يدعمه، وجود ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، أما النسخة الأخري رام 6 جيجا بايت، وذات المساحة الداخلية.
  • كاميرا الهاتف مميزة سواء الأمامية أو الخلفية، دقة الأولى 16 ميجا بكسل، لإلتقاط أجمل صور السيلفي، وتخليد الذكريات، واللحظات التى لا تنسي، مع الأصدقاء والعائلة.
  • يوجد بالخلف ثلاث كاميرات الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل قوية، تصور أدق التفصيل بكل وضوح، مع كاميرة ثانية بدقة 2 ميجا وظيفتها تصوير الماكرو، والأخيرة 2 ميجا بكسل أيضا تساعد على العزل، تدعم الكاميرا الخلفية وجود فلاش ليد للتصوير في أصعب الإضاءات.
  • شاشة ريلمي 9i كبيرة تمنح مشاهدة ممتعة لمقاطع الفيديو وتصفح المواقع، قياس 6،6 إنش، تأتي بدقة عالية FHD، وطبقة حماية ضد التلف والخدوش من النوع Dragontrail pro glass.
  • البطارية قوية تعمل ليوم كامل من العمل الشاق، وقد تصمد لأيام مع الأستعمال البسيط سعة 5000 ميللي أمبر تدعم الشحن السريع.
هاتف Realme 9i
هاتف Realme 9i

سعر Realme 9i ريلمي 9i

السعر بالنسبة لنسخة رام 6 تصل إلى 5300 جنيه، وقد تختلف بشكل بسيط من مكان إلى أخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.