حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

ينتظر الكثير من المصريين التعرف على حالة الطقس خلال اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك، للإستمتاع بالأجواء الروحانية والزيارات وزيارة الأماكن السياحية والترفيهية بطبيعة الحال، خاصة خلال فترات الليل التي يصاحبها طقس معتدل، وطقس حار خلال فترات النهار، كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الأحد.

طقس أول أيام عيد الفطر حار خلال النهار على أغلب أنحاء البلاد

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أول أيام عيد الفطر المبارك 7

أكدت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس عن يوم 2 مايو 2022 م توجد فرص سقوط أمطار علي السواحل الغربية أول أيام عيد الفطر المبارك، تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع ليسود طقس حار نهارا علي شمال البلاد شديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

تكاثر للسحب على مطروح والسلوم والسواحل مع نشاط مثير للرياح والأتربة

كما تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الغربية مطروح والسلوم، وتكون الغيوم متكاثرة علي كافة الأنحاء تقريبا لتحجب أشعة الشمس، كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والاتربة علي الصحراء الغربية تمتد الي الساحل الغربي علي إثر مرور منخفض صحراوي.

حالة الطقس في مصر خلال أيام العيد من الأحد إلى الثلاثاء 5 مايو 2022

وأضافت هيئة الأرصاد في تقريرها على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة خلال اليوم الأول والثاني حيث تتراوح درجة الحرارة بين 33 : 34 علي القاهرة الكبري و الوجه البحري كما تنشط الرياح مثيرة للرمال والاتربة علي أقصي غرب البلاد في اليوم الاول وتمتد الي باقي الأنحاء الشمالية ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وتعود الأجواء الي حالتها الطبيعية ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

درجات الحرارة المتوقعة خلال أول أيام عيد الفطر المبارك

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أول أيام عيد الفطر المبارك 8