إتحاد الكرة المصري يطالب الكاف بإختيار ملعب محايد بعيدا عن المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

إتحاد الكرة المصري يطالب الكاف بإختيار ملعب محايد بعيدا عن المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

في إطار الأخبار المتداولة داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بشأن إختيار ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لهذا الموسم والتي تؤكد على موافقة الكافة على إقامة المباراة النهائية بدولة المغرب للموسم الثاني على التوالي، وهو ما لقى إعتراضات كثيرة من جانب الإتحادات المحلية التابعة للإتحاد الإفريقي.

الإتحاد المصري لكرة القدم يخاطب الكاف لإختيار ملعب محايد لنهائي دوري أبطال أفريقيا

إتحاد الكرة المصري يطالب الكاف بإختيار ملعب محايد بعيدا عن المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 1

في هذا الشأن أكد الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسية جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، فيما يخص ملعبي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، مطالبون بإختيار ملعب محايد لإقامة النهائي، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية التي تأهلت إلى نصف النهائي.

الإتحاد المصري لكرة القدم يتحفظ على إقامة النهائي على أي ملعب للفرق المتأهلة لنصف النهائي

وأبدى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تحفظه على إقامة دوري الأبطال خلال النسخة الحالية 2021/2022 م على أي من ملاعب الفرق الأربعة التي وصلت إلى الدور نصف النهائي وهى فرق الأهلي من مصر والوداد من المغرب وبيترو أتلتيكو الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري.

تقارير صحفية تؤكد إقامة النهائي بالمغرب رغم وجود الوداد بنصف النهائي

وأفادت تقارير صحفية مغربية إلى إستقرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقتراب المغرب من إستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالرغم من وجود فريق الوداد البيضاوي المغربي ضمن فرق نصف النهائي، وهو ما لقى إعتراضات كبيرة من الكثير من الإتحادات الإفريقية.