محمد صلاح يصنع الإعجاز في بلاد الإنجليز ويتوج بجائزة لاعب العام بإنجلترا الـ (FWA)

مازال فخر الكرة المصر والعربية النجم الدولي المصري وفريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” يتوهج في الحصول على الألقاب الشخصية رفيعة المستوى، وهذه المرة على مستوى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم (FWA) لعام 2022، ليتوج جهوده في موسم أكثر من رائع من حيث إحراز الأهداف وصناعة الفرص.

محمد صلاح يحصل على نسبة تصويت 48% من إجمالي نسب التصويت

محمد صلاح يصنع الإعجاز في بلاد الإنجليز ويتوج بجائزة لاعب العام بإنجلترا الـ (FWA) 1

استطاع مو صلاح أن يحصل على نسبة تصويت بنسبة 48% من إجمالي نسب التصويت لرابطة النقاد الرياضيين بإنجلترا (FWA) لعام 2022، وبتلك المناسبة التي يحصد من خلالها محمد صلاح على الجائزة للمرة الثانية في تاريخه عقب التتويج بالجائزة موسم 2018.

صلاح يتفوق على كيف دي بروين نجم مان سيتي وديكلان رايس نجم وست هام

وتمكن محمد صلاح من التفوق في نسبة التصويت على كل من البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني، والإنجليزي ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد صاحب المركز الثالث اللذان يقدمان أداء مميزا خلال هذا الموسم أيضا.

صلاح ثالث لاعب في تاريخ الريدز يحصل على هذا اللقب مرتين

وبهذه المناسبة يصبح محمد صلاح اللاعب الثالث في تاريخ الريدز ليفربول أن يحقق جائزة لاعب العام من رابطة الكتاب “FWA” مرتين، بعد كل من كيني دالجليش وجون بارنز، وسيتم تسليم الجائزة للنجم المصر فخر العرب يوم الخامس من مايو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *