المباراة السابعة: بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن No Holds Barret

المباراة السابعة: بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن No Holds Barret

المبارة من نوع No Holds Barret حيث يسمح فيها بالنزال داخل الحلبة وأيضاً خارج الحلبة ولا يوجد فيها محظورات حيث يسمح فيها باستخدام كل أدوات التعذيب كالكراسي الحديدية والأسلاك والعصي والطريقة الوحيدة للفوز فيها هي بهزيمة كل أعضاء الفريق المقابل بالتثبيت أو الاستسلام داخل الحلبة .

No Holds Barret

تبدأ المباراة بدخول فريق إيفولوشن من مدخل القاعة ثم تدق موسيقى فريق الدرع ويدخولن من مكانهم المعتاد بجوار الجماهير وتبدأ المباراة بفوضى حيث يتصارع كل رعبان على حدة وفي أماكن مختلفة ثم يجتمعون حول الحلبة وتبدأ المباراة بين دين أمبروز ضد الأفعى راندي أورتن .

– كانت هذه المباراة ممتعة بكل المقاييس حيث قدم فيها فريق الدرع وفريق إيفولوشن كل ما عندهما من مهارات وحركات أمتعت الجماهير وبالأخص عندما التقى رومان رينز وتربل اتش وسيطر رومان رينز على تربل اتش .

قام أعضاء فريق الدرع بتحييد رومان رينز القوة الضاربة لفريق الدرع بحركة تربل باور بومب  عى طاولة التعليق لكن دين أمبروز استطاع استعادة سيطرة فريقه لكن باستخدام الكراسي الحديدية عاد فريق إيفولوشن للسيطرة على المباراة .

1

سيث رولينز يعيد السيطرة لفريقه بعد قفزه من أعلى علامة باي باك في مدخل القاعة على أعضاء فريق إيفولوشن الثلاثة .

2

سيث رولينز يقوم بإقصاء باتيستا .
3
– دين أمبروز يقوم بإقصاء راندي أورتن بحركته القاضية على الكرسي الحديدي .
– ضربة تحت الحزام من تربل اتش لدين أمبروز ومحاولة بيديجري على أمبروز لكن ينقذه رومان رينز وضربه من باتيستا على رومان رينز ، ويقوم راندي أورتن بجلب the hammer الخاص بتربل اتش ويضرب به دين أمبروز ويحاول أن يضرب رومان رينز لكن تفشل ، وحركة بيديجري من تربل اتش على رومان رينز ؛ إلا أن سيث رولينز ينقذه ويقفز على تربل اتش من الحبل الثالث ، ويقوم رومان رينز بحركته القاضية الرمح The Spear على تربل اتش وينهي المباراة لصالح فريق الدرع .

4وينتهي اللقاء بفوز كامل ونظيف لفريق الدرع على فريق إيفولوشن ويختم العرض بمشهد وقوف أعضاء فريق الدرع متحدين فوق رأس تربل اتش .

ليكون الوصف الأمثل للمباراة the shield sweeps evolution