المباراة الخامسة: جون سينا ضد براي وايت Last man standing

المباراة الخامسة: جون سينا ضد براي وايت Last man standing

تقرير عن العداء بين جون سينا وعائلة وايت والمستمر منذ أشهر ، وعرض المواجهة بين سينا وبراي وايت التي حدثت في عرض الرو الماضي ، ثم يعلن معلق الحلبة عن المباراة المنتظرة من نوع Last man standing والطريقة الوحيدة للفوز فيها هي أن يقوم الحكم بالعد على أحد اللاعبين حتى 10 وهو على الأرض .
تبدأ المباراة ويحاول أعضاء فريق عائلة وايت الهجوم على سينا لكن تدق موسيقى فريق USOS ليحظى سينا ببعض الدعم .
يدق الجرس وضربات متوالية من اللاعبين وسيطرة من سينا وكروز لاين من سينا ثم سيطرة من براي وايت وضربة بالكوع على سينا ، وضربات على الحبال ومحاولات لسوبليكس من براي لكن يتفاداها سينا ومحاولات لإسقاط براي لكن تعود السيطرة لبراي ويقوم الحكم بالعد حتى 4 .

محاولات من سينا لكن تستمر سيطرة براي وايت وكروز لاين من براي وايت ويعد الحكم حتى 8 ويقوم سينا ، لكن ضربة من براي وايت تسقطه أرضاً مرة أخرى ويقوم سينا ويصعد الحبل ويحاول براي وايت أن يسقطه لكن يقوم سينا بالقفز عليه من الحبل الثالث ويعد الحكم حتى 5 على اللاعبين ويقوم براي وايت بعمل حركة الأخت أبيجال ويعد الحكم حتى 8 ويقوم سينا ويسقط براي وايت ويعد الحكم لكن يتدخل إيريك روان وهاربور وفريق الأوسو ويسقطا بعضهما خارج الحلبة .
ويباغت براي وايت سينا بضربات بالكرسي الحديدي ثلاث مرات ويخرجه من الحلبة ويقوم الحكم بالعد حتى 6 ويقوم سينا ويحاول براي وايت أن يضربه مرة أخرى بالكرسي ، لكن يفلت سينا ويمسك الكرسي ويرد الدين لبراي وايت ويقوم الحكم بالعد حتى 8 .

المباراة الخامسة: جون سينا ضد براي وايت Last man standing 7
ويخرج سينا طاولة من تحت الحلبة ويطرحه براي وايت عليها ويعد الحكم حتى 8 ثم يقوم براي وايت بجلب سلم ويضرب به سينا ويحاول ضربه بالكرسي الحديدي لكن يفلت ثم يضربه سينا بنفس درجة السلم .

1
يخرج براي وايت خارج الحلبة ليقوم سينا بإلقاء السلم الحديدي عليه ويعد الحكم حتى 9 إلا أن براي وايت يتمكن من القيام ، وحركة الأخ أبيجال من براي وايت على سينا ثم ضربات من سينا على براي .

وحركة AA من سينا على براي وايت خارج الحلبة ويقوم الحكم بالعد على براي وايت لكن يتدخل باقي أفراد عائلة وايت ويسقطوا سينا ثم يقوموا بإفاقة زميلهم ويقوموا بالاعتداء على سينا لكن يتدخل فريق USOS .
وتعود السيطرة لفريق عائلة وايت بينما يزال براي وايت نائماً على الأرض وينشغل الحكم عنه بسينا ، وتعم الفوضى المكان وتتحول المباراة إلى عراك بين فريق USOS وهاربور وروان .وتعود المنافسة بين سينا وبراي وضربة من براي على سينا ليكسر الحاجز بين الحلبة والجماهير ويعد الحكم حتى 6 ليقوم اللاعبان بعدها وينتقلا إلى منطقة الجماهير .

ويوقم سينا بحركة AA من أعلى الصناديق ليكسر براي وايت الصندوق ثم يقوم بتغطية سينا بتغطيته بصندوق آخر ويعد الحكم حتى 10 ويعلن فوز سينا .

فوز سينا