هجوم كبير من جماهير الرجاء على مدرب الفريق رشيد الطاوسي والإدارة تمنعه من التحدث لوسائل الإعلام والتركيز على الأهلي

في إطار المباراة الحاسمة والمرتقبة مساء الجمعة المقبل بين الفريقين الكبيرين الأهلي المصري والرجاء المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب دور الثمانية من بطولة إفريقيا لكرة القدم، وكان الفريق المصري قد حسم مواجهة الذهاب بصعوبة بنتيجة 2/1 بالقاهرة، ليتأجل المتأهل إلى مباراة الإياب.

إدارة الرجاء المغربي تمنع رشيد الطاوسي من التحدث إعلاميا

هجوم كبير من جماهير الرجاء على مدرب الفريق رشيد الطاوسي والإدارة تمنعه من التحدث لوسائل الإعلام والتركيز على الأهلي 1

كانت تقارير صحفية مغربية أكدت أن إدارة فريق الرجاء المغربي قررت منع المدير الفني للفريق “رشيد الطاوسي” من الإدلاء بأى تصريحات إعلامية قبل المواجهه الحاسمة ضد الأهلي المصري، في ظل إنتقادات حادة للمدرب بكثرة الكلام قبل مواجهة الذهاب بالقاهرة، وهو ما قد يكون له تأثير سلبي على الفريق.

التركيز على الأهلي فقط دون الحديث لوسائل الإعلام

وفي هذا الشأن أكد موقع “le360” المغربي، أن إدارة نادي الرجاء المغربي قد أبلغت المدير الفني للفريق رشيد الطاوسي بمنعه من إجراء تصريحات صحفية رسمية، للتركيز على لقاء الأهلي للمرور بسلام من تلك المباراة والتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية الكبيرة.

جماهير الرجاء توجه انتقادات لاذعة لرشيد الطاوسي

ويرجع السبب في منع رشيد الطاوسي من الإدلاء إلى وسائل الإعلام بالأحاديث الصحفية بسبب الإفراط في التحدث الإعلامي قبل مواجهة الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بالقاهرة، والمطالبة بالتركيز أكثر على المباراة مع عدم الحديث عن التفاصيل قبل نهاية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *