اليوم مصر تترقب قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2022 موعد القرعة والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الثلاثاء التاسع عشر من أبريل قرعة تصفيات أمم أفريقيا التي ستستضيفها دولة كوت ديفوار خلال الفترة من 14 يونيو 2023 وحتى 14 يوليو 2023، بعد تغيير نظام البطولة من شهر يناير إلى شهر يونيو، لعدم تعارض مواعيد البطولة مع إقامة الدوريات، والسماح لنجوم الفرق الأوروبية الأفارقة المشاركة في منافسات البطولة.

موعد إجراء مراسم قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2022

اليوم مصر تترقب قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2022 موعد القرعة والقنوات الناقلة 1

تقام إجراءات القرعة في دولة جنوب إفريقيا بالعاصمة جوهانسبرج خلال الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ليتعرف عشاق الكرة المصرية على المجموعة التي يقع من خلالها الفريق المصري، علما بأن منتخب مصر يأتي في التصنيف الأول.

القناة الناقلة لمراسم القرعة

تذاع مراسم قرعة تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 على قنوات بي إن سبورت الرياضية الإخبارية، بالإضافة إلى قناة الإتحاد الإفريقي الكاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

تصنيف الفرق خلال مراسم إجراءات القرعة

  • المستوى الأول: السنغال، المغرب، نيجيريا، مصر، تونس، الكاميرون، الجزائر، مالي، كوت ديفوار، بوركينا فاسو، غانا، جمهورية الكونغو الديموقراطية.
  • المستوى الثاني: جنوب إفريقيا، الرأس الأخضر، غينيا، الجابون، بنين، أوغندا، زامبيا، الكونغو برازافيل، غينيا الاستوائية، مدغشقر، كينيا، سيراليون.
  • المستوى الثالث: ناميبيا، موريتانيا، غينيا بيساو، النيجر، ليبيا، موزمبيق، ملاوي، توجو، زمبابوي، جامبيا، أنجولا، جزر القمر.
  • المستوى الرابع: تنزانيا، جمهورية إفريقيا الوسطى، السودان، رواندا، بوروندي، إثيوبيا، إيسواتيني، ليسوتو، بوتسوانا، ليبيريا، جنوب السودان، ساو تومي وبرينسيبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *