ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب

ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب
ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب

ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب هو موضوعنا اليوم. واستخدمنا اللهجة المصرية لأنها الأكثر بحثًا لكن باللغة العربية هو موضوع يتكلم عن كيفية معرفة إذا ما قام أحدهم بعمل حظر على الواتساب.

كيف يتم حظر الأصدقاء على واتساب ؟

يمكن للمستخدمين الذين لم يعودوا يرغبون في التفاعل مع جهات اتصال أخرى حظر هؤلاء الأفراد في إعدادات التطبيق.

1- من خلال فتح التطبيق والنقر فوق القائمة (3 نقاط رأسية) على الجانب الأيمن من التطبيق ، انقر فوق ” الإعدادات ” .
2- من هناك ، قم بالتمرير لأسفل إلى الحساب واضغط على الخصوصية .
3- ضمن قائمة إعدادات الخصوصية ، يمكنك النقر فوق جهات الاتصال المحظورة .قائمة إعدادات خصوصية WhatsApp
4- بالنظر إلى الجانب الأيمن العلوي من هذا ، سترى رمز شخص به علامة زائد بجانبه. عندما تنقر على هذا يمكنك إضافة أي شخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب

كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس موضوع مهم جدًا. فععلى الرغم من أن WhatsApp لن يخطرك إذا تم حظرك، فهناك بعض المؤشرات على أن هذا هو الحال. بصرف النظر عن فهم بعض الخلافات أثناء محادثتك الأخيرة، ستكون ميزات التطبيق الأخرى مختلفة قليلاً عندما يختار شخص ما عدم التواصل معك بعد الآن على التطبيق.

“آخر ظهور” مفقود

هناك عدة مؤشرات على قيام شخص ما بحظرك على WhatsApp. إذا نظرت إلى جهة الاتصال ولم تُظهر معلومات “آخر ظهور” أو “حالة الاتصال بالإنترنت”، فربما قاموا بحظرك.

يمكن أن يكون هذا أيضًا عاملاً إذا قمت أنت أو الشخص المعني بتحديث إعدادات الخصوصية الخاصة به. قد يؤثر النقر فوق إعدادات الخصوصية الخاصة بك لآخر ظهور على ما يمكنك رؤيته.

إذا كنت قد تحققت من إعدادات الخصوصية الخاصة بك وكان بإمكان الآخرين مشاهدتها وفي المرة الأخيرة التي تحدثت فيها أن جهات الاتصال الخاصة بهم كانت مرئية، فإن الاحتمالات جيدة جدًا لأنك أصبحت محظورًا الآن.

لا توجد تحديثات للملف الشخصي

ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب
ازاي اعرف أن حد عمل لي بلوك على الواتس آب

مؤشر آخر على أن جهة اتصال WhatsApp الخاصة بك قد حظرك هو صورة ملفهم الشخصي والمعلومات لم تعد متوفرة. لن ترى حالة الإنترنت الخاصة بهم أو قصصهم باستخدام التطبيق أيضًا.

تعني هذه المؤشرات أنه إما تم حظرك، أو أن المستخدم قد حذف حساب WhatsApp الخاص به. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون هذا هو الأخير، فيمكنك دائمًا أن تطلب من صديق البحث عن الحساب باستخدام حساب WhatsApp الخاص به. إذا ظهر ملف التعريف، فهذا يعني أنه تم حظرك.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن بعض المستخدمين لا يأخذون الوقت الكافي لتحديث صورة ملفهم الشخصي، ولا يقومون بتحديث أنشطتهم. إذا كان ملف التعريف مرئيًا، يمكنك إرسال رسالة. اعتمادًا على علامة الاختيار التي تراها بمجرد إرسالها، ستعطيك فكرة عما إذا كان يمكنك التواصل معهم.

العلامات ومعانيها

هل كنت ترسل رسائل لشخص ولا تلاحظ سوى علامة اختيار واحدة بجانبه؟ هذا يعني أنه تم إرسال رسالتك ولكن لم يتم استلامها وقراءتها من قبل المستلم. إليك ما تخبرك به جميع رموز علامات الاختيار.

  • علامة اختيار رمادية اللون تعني أن رسالتك قد مرت بعملية الإرسال ولكن لم يتم تسليمها بعد.
  • علامتا اختيار رمادية اللون تعني أنه تم إرسال رسالتك وتسليمها إلى جهة الاتصال الخاصة بك.
  • علامتا اختيار باللون الأزرق تعنيان أنه تم إرسال الرسالة واستلامها وعرضها.
  • إذا كنت تلاحظ علامة اختيار رمادية واحدة فقط بجوار الرسائل التي أرسلتها، فمن المحتمل أن تكون في قائمة الحظر الخاصة بالمستلمين. هذا يعني أنه يتم إرسال رسالتك إلى هذا الشخص، ولكن لسبب ما، لا يتم تسليمها إلى هاتفه.
  • يمكن أن يحدث هذا بسبب ضعف إشارة Wi-Fi أو إشارة البيانات الخلوية، لذلك من الأفضل منحها بعض الوقت ومعرفة ما إذا كانت علامة الاختيار ستتغير.