أسعار السيارات الأوتوماتيك المستعملة في مصر
أسعار السيارات الأوتوماتيك المستعملة في مصر

عزيزي موضوع المقالة الحالية يتحدث عن أسعار السيارات الأوتوماتيك المستعملة في مصر وذلك، لأن سوق السيارات في مصر يشهد زيادة كبيرة في اسعار السيارات. لذلك يوجد رواج في بيع السيارات المستعمل. ويبحث العديد من الزبائن عن السيارة المتوسطة ذات السعر المناسب بعيدًا عن الكماليات الخاصة بها. في هذا التقرير سنرصد 5 من السيارات المستعملة التي يبدأ سعرها من 60 ألف جنيه.

أسعار السيارات الأوتوماتيك المستعملة في مصر الافضل

سيارة فولكس فاجن: السيارة الألمانية فولكس فاجن بولو من السيارات الهاتشباك الجيدة ومتوسط سعر السيارة مويل 1999 يصل لـ خمسة وسبعين ألف جنيه. وحالتها الفنية هي التي تتحكم في سعرها.

سيارة شيفروليه لانوس:  السيارة الشيفروليه لانوس من السيارات الشعبية في مصر ويصل متوسط سعر السيارة في السوق المصري المستعمل لنحو 75 ألف جنيه.

كيا وهيونداي فيرنا السيارات المرشحة الثالثة والرابعة

سيارة كيا ريو: سيارات الكيا من السيارات الرائعة وذات كفاءة رائعة أيضًا. وهي متفوقة عن السيارات الأخرى في توفير قطع الغيار والصيانة السهلة. وسعرها يبدأ من خمسة وسبعين ألف جنيه للطرازات 2002 و2003.

سيارة هيونداي فيرنا: تحافظ هذه السيارة الكورية على سعرها فهي من السيارات المتاحة في سوق المستعمل ويتراو سعرها ما بين 80 ألف جنيه موديل 2004 ويمكن أن تصل لـ 195 ألف جنيه حسب الحالة.

السيارة التويوتا الكورولا هي الأقل سعرًا وحسب حالتها الفنية

سيارة تويوتا كورولا اليابانية: يمكنك أن تشتري سيارة تويوتا كورولا اليابانية موديل 1991 بمحرك رائع 1.4 لتر بقوة 86 حصان وناقل يدوي ست سرعات وسعرها يبدأ من 60 ألف جنيه إلىة 75 ألف جنيه. وحالتها الفنية هي التي تحدد مدى سعرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.