اوبو رينو 8 – Oppo Reno 8 أول هاتف يأتي بهذا المعالج

اوبو رينو 8 – Oppo Reno 8 أول هاتف يأتي بهذا المعالج
اوبو رينو 8

تتبع اوبو عادةً دورة تحديث مدتها 6 أشهر لأجهزة سلسلة رينو، لقد مضى ما يقرب من ستة أشهر منذ أن تم الكشف عن سلسلة اوبو رينو 7 في الصين، وبدأت الشائعات والتسريبات المحيطة بسلسلة اوبو رينو 8 بالظهور على الويب.

يكشف تسريب جديد من محطة الدردشة الرقمية الصينية الشهيرة Weibo عن بعض المواصفات الرئيسية لهاتف اوبو رينو 8 المرتقب، تشير المواصفات المسربة إلى أن هاتف سيحقق تحسينات كبيرة على سابقه اوبو رينو 7.

مواصفات هاتف اوبو رينو 8

يكشف أحدث تسريب حول اوبو رينو 8 أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1، إذا كان هذا صحيحًا فقد يكون أول هاتف مزود بمعالج Snapdragon 7 Gen 1.

يشير أحدث تسريب إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة أموليد +Full HD بمقاس 6.55 بوصة بدقة 2400×1082 بكسل، ستأتي الشاشة أيضًا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

اوبو رينو 8
اوبو رينو 8

اقرأ أيضًا:

يقال إن اوبو رينو 8 يأتي مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، ومع ذلك فإن العلامة التجارية هذه المرة ستتيح شحنًا سريعًا بسرعة 80 واط أسرع بكثير مقارنة بـ 65 واط Super VOOC على أجهزة سلسلة رينو 7.

تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيكون مزودًا بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، يقال إن المستشعر عالي الدقة على جهاز اوبو رينو القادم مصحوبًا بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر إضافي 2 ميجابكسل، بالنسبة للكاميرا الأمامية قد يعتمد الهاتف على مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل.