تطورات التحقيقات في مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك بالإسكندرية

تطورات التحقيقات في مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك بالإسكندرية

في ظل الأنباء الواردة بالقضية التي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية عقب مقتل القمص أرسانيوس وديد رزق كاهن كنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك بمدينة الإسكندرية على يد أحد المسنين أثناء سيره على كورنيش البحر، وتحويل ملفها إلى النائب العام المصري، لبحث ملابساتها بشكل دقيق.

النيابة العامة تأمر بحبس المتهم 4 أيام إحتياطيا

تطورات التحقيقات في مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك بالإسكندرية 1

في هذا الشأن أمرت النيابة العامة المصرية بحبس المتهم 4 أيام إحتياطيا على ذمة التحقيقات، وإيداعه تحت الملاحظة الطبية بأحد المستشفيات العامة المتخصصة في علاج الأمراض العصبية والنفسية لبيان إدعاؤه المعاناة من أمراض نفسية معقدة، تفقده السيطرة على أفعاله.

الأهالي تقبض على المتهم بعد التعدي على كاهن كنيسة السيدة العذراء

وكانت الأهالي بمنطقة محرم بك قد قامت بضبط شخص مسن قام بالتعدي بسلاح أبيض على كاهن كنيسة السيدة العذراء من خلال السير بطريق الكورنيش، ولفظ الكاهن أنفاسه الأخيرة بالمستشفى بعد تأثره بالإصابة نتيجة ذلك الإعتداء، وقام الأهالي بإخطار النيابة العام، وتم عرض الأمر على النائب العام الذي أمر بالتحقيق في الواقعة بشكل فوري.

النيابة العامة تأمر الطبيب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي وتحديد سبب الوفاة

وبالفعل إنتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادثة لمناظرة الجثمان، وندبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي لبيان الإصابات، وتحديد سبب الوفاة، مع تكليف رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة لإستجوابه، وتوجيه الأسئلة للشهود وإستكمال التحقيقات اللازمة.