واتساب يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل المزعجة

واتساب يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل المزعجة
واتساب

يعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات انتشارًا وأفضل تطبيقات المراسلة الفورية على الإطلاق، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 2 مليار شخص حول العالم، لذا يحرص تطبيق واتساب على طرح المميزات الجديدة ليستطيع البقاء في قائمة أفضل التطبيقات للمراسلة.

واتساب يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل المزعجة

حرص تطبيق واتساب على طرح ميزة جديدة لمكافحة الرسائل المزعجة، ووفقًا فإن Phonearena المتخصص في أخبار التقنية، فإنه لا يمكنك إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من جهة فإذا وصلتك رسالة إعادة توجيه، فإنه لا يمكنك إرسالها إلى مجموعة أخرى لمنع انتشار المعلومات المضللة.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي ضد الحظر مجانا رابط مباشر

مميزات ثورية أخرى لواتساب في عام 2022

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد أطلق ميزة مهمة في الفترة الأخيرة وهي ميزة عمل واتساب بدون إنترنت، حيث يمكنك تشغيل واتساب على الويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت.

وأطلق تطبيق واتساب ميزة أخرى طال انتظارها لمسؤولي المجموعات، حيث سيتمكن أي مسؤول مجموعة من حذف الرسائل الغير مناسبة في المجموعة دون الحاجة إلى الطلب المستخدم بحذف الرسائل، وجاءت هذه الميزة لمساعدة مسؤولي المجموعات في الحفاظ على مجموعاتهم.

وأضاف واتساب أيضًا ميزة التفاعل مع الرسائل وهي ميزة لمحاكاة فيسبوك، وأضاف أيضًا ميزة التحكم في الرسائل الصوتية، حيث يمكنك معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها، ويمكنك أيضًا استئنافها وهو الأمر الذي يساعد على وصول الرسالة خالية من الأخطاء.