معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام بطريقة مضمونة 2022

معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام بطريقة مضمونة 2022
معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام

معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام ربما لا يكون شيئا يهم الكثيرون، خصوصا بعد أن فقدوا الأمل في العثور على طريقة آمنة للتعرف على من زار حسابهم الشخصي على موقع اسنتجرام. من الجدير بالذكر أن موقع انستقرام  يعتبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على الأنترنت، حيث يقدم هذا الموقع الصور ومقاطع الفيديو لملايين المستخدمين. ونظرا لتوافد الكثيرون على هذا الموقع؛ قام انستقرام بفرض الكثير من قيود الخصوصية؛ ومن ضمنها معرفة من يزور حسابك. لكن في المقال التالي سوف نطلعك على طريقتان للتعرف على من يزور حسابك.

معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام

نمكّنك من معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام 2022، وهذا من خلال عرض مجموعة من الخطوات التي تتطلب منك فقط تحميل برنامج اسمه Instaview.

  • قم بتحميل هذا البرنامج على هاتفك الجوال.
  • بعد التحميل افتح البرنامج، وقم بتسجل الدخول من حسابك الخاص.
  • سيقوم الموقع بعرض المشاهدات الحديثة لبروفايلك على الانستجرام.

كذلك يمكنك تحميل برنامج Follower Insight App، هذا البرنامج أيضا يقدم لك نفس الخدمة. كل ما عليك التحميل الآن والعثور على متتبعي حسابكم الشخصي.

أعرف من زار حسابك على الانستجرام بدون برامج

معرفة من زار بروفايلك على الانستقرام يمكنك معرفتها بكل سهولة، فقط من خلال تتبع من يري الستوري أو القصة التي تقوم بتنزيلها. يقدم موقع انستقرام خاصية القصة، هذه الخاصية التي تساعدك على رؤية من يراها باستمرار. إذا من المنطق أن الأشخاص الذين يسعون لمشاهدة قصتك باستمرار، يكونون أيضا متتبعين لحسابك على موقع الانستجرام أليس كذلك؟..
خاصة إن كان بروفايلك عام، والأشخاص الذين يرون قصتك من غير المتابعين لك.

كل ما عليك الآن القيام بمتابعة مشاهدي القصص الخاصة بك، ومن ثم التعرف على متابعينك الخفيين الذين يتتبعون كل ما تقوم بتنزيله.