سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro

سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro
سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro

سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو أطلقت Xiaomi مؤخرًا هاتفها الذكي الجديد، Xiaomi 11T Pro، في السوق العالمية، وهو الهاتف الذكي الرائد ذو الأسعار الرائعة. يقدم مجموعة كبيرة من الميزات والمواصفات القوية التي تجعله هاتفا متميزا حقا في السوق. ومن خلال المقال التالي سنتعرف سويا على سعر ومواصفات الهاتف، كما نتعرف على سعره في السوق المصري والسعودي أيضا.

فتح علبة شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro

قبل التعرف على سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو أطلقت Xiaomi سنقوم أولا بالتعرف على مكونات علبة الهاتف. عندما تشتري الهاتف ستجد بداخل العلبة الموبايل، بالإضافة إلى السكرينة الحامية للشاشة؛ والتي يتم تركيبها بشكل مسبق. هذا بالإضافة إلى شاحن بقوة 120 واط.

ستجد أيضا الدبوس المعدني المسئول عن فتح مدخل الخطوط وبطاقة الذاكرة، بالإضافة إلى الجراب الشفاف. تضم العلبة أيضا الضمان، مع الكتيب الخاص بالاستخدام.

مميزات وعيوب شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro

شاومي 11 تي برو Xiaomi 11T Pro من الهواتف الذكية المتطورة، التي نالت إعجاب آلاف بل ملايين العملاء. إذ يمتلك الهاتف معالج سناب دراجون المتميز، مع بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير. كذلك يقدم الهاتف كاميرا ثلاثية رائعة في التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية لمحبي التصوير.

أما عيوب هاتف شاومي فهي ليست كثيرة، فقط لا يمكن إضافة بطاقة ذاكرة إضافية إلى الهاتف، مع عدم دعمه لمقاومة الغبار والماء. كذلك قد لاحظ بعض المستخدمين بروزلإطار الكاميرا، وهذا الشيء قد يعرضها للكسر إن لم يتم الحفاظ على الهاتف من السقوط.

سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو  Xiaomi 11T Pro

سنتعرف الآن على سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو  Xiaomi 11T Pro، هذه المواصفات التي تهم كل عشاق الهواتف الجوالة في الوطن العربي.

  • الشاشة: يتميز الهاتف بشاشة أموليد مقاسها 67 بوصة، وهذا يعتبر قياس رائع للشاشات خصوصا لمحبي استخدام الألعاب.
  • المعالج: يمتلك هاتف شاومي 11 تي برو معالج سناب دراجون الغني عن التعريف، خاصة أنه إصدار 2021.
  • البطارية: بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 أمبير.
  • الشحن السريع: يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع، إذ يستطيع إكمال البطارية 100% فقط في أقل من ثلث ساعة.
  • الكاميرا الخلفية: كاميرا الهاتف الخلفية ثلاثية، إذ تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 108 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الثانوية الأولى “الترا وايد” 8 ميجا، والكاميرا الثالثة الماكرو دقتها 2 ميجا.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.
  • الألوان: يتوفر الهاتف بألوان أزرق ورمادي وأبيض.

سعر ومواصفات سعر ومواصفات هاتف شاومي 11T Xiaomi

سعر شاومي 11 تي برو  Xiaomi 11T Pro في السوق

هاتف شاومي 11 تي برو  Xiaomi 11T Pro يتوفر بسعر 890 دولار أمريكي في السوق العالمي. بينما السعر في مصر يختلف حسب نسخة الهاتف؛ فالموبايل يتوفر بسعر 9000 جنيه للنسخة 128 جيجا بايت. بينما يتوفر الموبايل بسعر 10000 جنيه مصر للنسخة الأعلى؛ والتي تأتي بمساحة داخلية 256 جيجا بايت.

أما عن سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية، فالموبايل متوفر بسعر 2499 ريال للنسخة الأعلى وهي 256 جيجا بايت.