نتيجة قرعة كاس العالم 2022 الآن

نتيجة قرعة كاس العالم 2022 الآن
موعد قرعة كاس العالم 2022

يتطلع الملايين من مشجعي كرة القدم إلى معرفة نتيجة قرعة كاس العالم 2022، أهم حدث رياضي في مسابقات الفرق الدولية، فضلاً عن المنافسة الأغلى والأكثر شهرة في التاريخ.

جدير بالذكر أن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر على الانتهاء، وستكون الخطوة التالية اختيار المواجهات المتوقعة بين المنتخبات المتأهلة.

أجريت قرعة مونديال 2022 يوم الجمعة، 1 أبريل، بعد أن اختتمت غالبية التصفيات من جميع القارات في مارس.

أجري السحب بلا شك في الدوحة، عاصمة قطر على أن تقام فعاليات السحب في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي ومكة المكرمة بتوقيت مكة المكرمة ، السادسة بتوقيت القاهرة.

سيقدم لكم موقع مصر فايف كل شيء تريد معرفة عن نتيجة قرعة كأس العالم قطر 2022.

 قرعة كاس العالم 2022

نتيجة قرعة كاس العالم 2022 الآن 1

قامت مجموعة قنوات beIN Sports، الناقل الرسمي الحصري لكأس العالم، بتغطية أنشطة القرعة، كما يتم بث قرعة كأس العالم 2022 عبر التلفزيون على موقع FIFA الرسمي.

حتى الآن، تأهلت 27 دولة لكأس العالم 2022 في قطر، منها 12 دولة أوروبية، و 4 منتخبات من أمريكا الجنوبية وآسيا، و 5 منتخبات أفريقية، وكندا من أمريكا الشمالية، وقطر المضيفة.

وسيتم تحديد الفرق المتأهلة المتبقية لمونديال قطر في قارات مختلفة خلال فترة التعليق الحالية، على أن تنتهي العملية في يونيو المقبل، بعد انتهاء الملحق العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن فرنسا هي حاملة لقب كأس العالم، بعد فوزها على كرواتيا في النهائي 4-2 العام الماضي.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قطر 2022

المنتخبات التي استطاعت التأهل إلى مونديال قطر 2022:

(منتخب قطر – منتخب “الدنمارك” – منتخب “ألمانيا” – منتخب “إسبانيا” – منتخب “فرنسا” – منتخب “صربيا” – منتخب “كرواتيا” – منتخب “بلجيكا” – منتخب “سويسرا” – منتخب “إنجلترا” – منتخب “هولندا” – منتخب “البرتغال” – منتخب “بولندا ” – منتخب “إيران” – منتخب “كوريا الجنوبية” – منتخب “السعودية ” – منتخب “اليابان” – منتخب “البرازيل” – منتخب “الأرجنتين” – منتخب “أوروجواي” – منتخب “الإكوادور” – منتخب “السنغال” – منتخب “تونس” – منتخب “المغرب” – منتخب “الكاميرون” – منتخب “غانا” – منتخب “كندا”)

نتيجة قرعة كاس العالم

نتيجة قرعة كاس العالم 2022 الآن 2