تردد قناة وناسة للأطفال الجديدة على نايل سات 2022

تردد قناة وناسة للأطفال الجديدة على نايل سات 2022

تعتبر القنوات الخاصة بالأطفال من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها من قبل الآباء، حتى يقدموا لأطفالهم محتوى يناسب مع أعمارهم باختلافها وذلك حتى يمنعوا عن أطفالهم مشاهدة الأفلام الكرتونية أو الأغاني الغير مناسبة التي من الممكن أن تحتوي على مشاهد غير لائقة، و يوجد على القمر الصناعي نايل سات مجموعة من قنوات الأطفال، تم تغيير تردد قناة طيور الجنة من على القمر الصناعي نايل سات إلى القمر الصناعي عرب سات وحينها أصبحت قناة كراميش مكانها لأنها تُشابه محتوى قناة طيور الجنة و أثبتت نجاحها، وحازت بقبول كبير عند الأطفال عندها ظهرت قناة جديدة اسمها وناسه وجاء هذا الاسم نسبة إلى اسم أغنية وناسة المشهورة.

تردد قناة وناسة الجديدة على نايل سات 2022

تردد قناة وناسة للأطفال الجديدة على نايل سات 2022 1

كانت قناة وناسة مجرد قناة على اليوتيوب فقط تقدم محتوى أغاني للأطفال ومن حسن حظ الأطفال تم إطلاقها في شهر مارس لعام 2022 على القمر الصناعي وحينا أقبل الكثير من الأهالي على البحث عن معرفة التردد الخاص بها.

تعمل قناة وناسة الخاصة بالأطفال على جذب الأطفال من خلال قصصها المشوقة لهم مثل قصة الشخصية المشهورة بها وهي لولو وكيف تم اختطافها و كيف تم رجوعها مرة أخرى مما يجعل الأطفال يحبون محتواها المشوق وينتظرون كل جديد منها.

لكي تتمكن من تنزيل تردد قناة وناسة على أجهزة الإستقبال الخاصة بك قم بفتح الإعدادات ثم قم بـ تنزيل البيانات من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد: 11430.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • عندها سوف تظهر القناة بأسم wanasa baby ضمن قائمة القنوات.