WhatsApp.. كيفية تفعيل واتساب بدون شريحة أو رقم هاتف

WhatsApp.. كيفية تفعيل واتساب بدون شريحة أو رقم هاتف

ظهر تطبيق واتساب منذ زمن طويل واكتسب شهرة كبيرة جدا مازالت حتى الآن، وقام العديد من الناس حول العالم بتحميل هذا التطبيق ووصل نسبة مستخدميه إلى حوالي ملياري شخص من حول العالم و أكثر، وهو تطبيق أساسي في استخداماتنا اليومية لا يستطيع الكثير الاستغناء عنه في التواصل مع الآخرين أو العمل على تطبيق واتساب بيزنس، ويمكن تفعيل أكثر من حساب بأكثر من رقم.

واتساب بدون شريحة هاتف

من الممكن أن لا يتوفر مع الشخص الواحد أكثر من شريحة واحدة و لكنه يريد أن يقوم بعمل حساب واتساب آخر يحتاج إليه لذلك العديد من الناس يتسألون عن كيفية عمل حساب آخر من غير الحاجة إلى شريحة أخرى وهذا متاح من خلال استخدام خط الهاتف الأرضي ولكي يتم ذلك يجب إتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في التالي:

  • قم بتثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي على الهاتف من غير وجود شريحة به.
  • بعد تحميله قم بفتحه ثم الموافقة على الشروط ثم قم بكتابة رقم الخط الأرضي الذي سوف تستخدمه في إنشاء الحساب بدلاً من شريحة الهاتف.
  • قم بالضغط على خيار التفعيل من أجل وصول مكالمة صوتية لك تحتوي على كود التفعيل.
  • قم بكتابة كود التحقق وذلك في المربع المخصص لذلك.

بعد ذلك سوف يكون لك حساب واتساب جديد تستطيع استخدامه كما تشاء من حيث إرسال الرسائل واستقبالها و تنزيل story ومشاهدة story التي يقوم بتنزيلها الآخرون من الأرقام المسجلة عندك على الهاتف دون الحاجة لوجود شريحة اتصال.

واتساب

خاصة الممحاة على WhatsApp

قام تطبيق واتساب بإضافة خاصية جديدة وهي الممحاة خلال فترة قريبة و هي الآن تحت التجربة وعند اعتمادها بشكل رسمي سوف يتم ظهورها في التطبيق لكافة المستخدمين حتى يتمكنوا من الاستمتاع بميزة محو ما يريدونه بطريقة سهلة.