أوبو تُطلق نسخة جديدة من هاتف Oppo Reno 7 بفارق كبير في السعر

أوبو تُطلق نسخة جديدة من هاتف Oppo Reno 7 بفارق كبير في السعر

تُواصل شركة Oppo إطلاق هواتفها جديدة ضمن عائلة Oppo Reno 7، ولكن هذه المرة بهاتف آخر بمعالج متوسط ​​يدعم اتصال 4G فقط، وبسعر منخفض سيكون هو الأقل في هذه العائلة.

وكانت الشركة قد أطلقت أول هاتف، Oppo Reno 7، في نهاية عام 2021، عندما تم إطلاقه في السوق المحلي الصيني فقط، بل أن يصل إلى باقي دول العالم في الربع الأول من عام 2022.

ومن خلال الموقع الرسمي للشركة OPPO في السوق الإندونيسي، بدأت الشركة في تقديم طراز آخر من Oppo Reno 7 لدعم اتصال الجيل الرابع فقط وبسعر منخفض بالرغم من أنه يأتي بمواصفات ليست بعيدة عن الهاتف الأصلي أو النسخة الصينية، هي تشبه إلى حد بعيد Reno 7 Z.

أوبو تُطلق نسخة جديدة من هاتف Oppo Reno 7 بفارق كبير في السعر 1

سعر Oppo Reno 7

أما عن سعر الطراز الجديد من الهاتف، فقد ظهر بالفعل على الموقع الرسمي للشركة في إندونيسيا، بينما تقول الشركة إن الطلبات حاليًا هي حجز مسبق بينما سيبدأ في الوصول إلى المستخدمين مطلع شهر أبريل المقبل.

الهاتف متاح بخيار واحد فقط وهو 8 جيجابايت “RAM” و 256 جيجابايت بسعر 365 دولار.

مواصفات Oppo Reno 7

يأتي Reno 7 Z بمعالج Snapdragon 695، ينما يظهر الهاتف الجديد اليوم بمعالج Snapdragon 680 الذي يدعم اتصال الجيل الرابع ولا توجد إمكانية للتواصل مع شبكات 5G.

وسوف يدعم المعالج 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ويمكن زيادتها بمقدار 5 جيجا بايت إضافية، بينما تبلغ سعة المساحة الداخلية في الهاتف 256 جيجا بايت مع نظام التشغيل Android 12 ونظام التشغيل Color OS الإصدار 12.1.

ويحتوي الهاتف على شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة تعرض المحتوى بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

وكما هو الحال في طراز Z، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بثلاث عدسات، مع اختلاف نسبي في التصميم، والعدسات أساسية أيضًا، بدقة 64 ميجابكسل، بدقة 2 ميجابكسل، واحدة ماكرو والثانية للعمق.

وتأتي الكاميرا الأمامية في الأعلى على اليسار هي 32 ميغا بيكسل مع مستشعر سوني IMX709 المميز.

جاء هاتف Oppo Reno 7 من الجيل الرابع ببطارية 4500 مللي أمبير مع شاحن بقوة 33 واط ، والتي تقول الشركة إنها قادرة على شحن ما يصل إلى 40٪ من الهاتف في 15 دقيقة فقط.