تطبيق يعطيك حسابات فري فاير مجانًا

تطبيق يعطيك حسابات فري فاير مجانًا
حسابات فري فاير

في الوقت الراهن والسنوات القليلة الماضية كانت حسابات فري فاير مطلوبة وبشكل كبير حيث أن اللعبة متصدرة جميع الألعاب القتالية ومازالت من أكثر الألعاب استخدامًا وتنزيلاً وشهرة بين اللاعبين المحترفين، ويبحث جميع لاعبيها بصفة مستمرة لشحن حسابات فري فاير والتي تحتاج إلى الدفع المالي ولكن أصبح بإمكانهم شحن تلك الحسابات بصور عديدة مجانية من خلال العديد من المواقع والتطبيقات التي صممت خصيصًا لذلك.

تطبيق Pasetbin

يعد هذا التطبيق من أقوى التطبيق التي ستمنحك حسابات فري فاير بصورة مجانية تمامًا دون الحاجة إلى الدفع المالي كما يمنحك من الحصول على أحد الحسابات الخاصة بفري فاير شرق أوسط كما يمنحك العديد من السيرفرات الخاصة بحسابات لعبة فرى فاير والتحديث لحسابات فري فاير بصورة يومية.

حسابات فري فاير

تطبيق DF bug me not للحصول على حسابات فري فاير مجانا

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والتي يستخدمها الكثير من محترفي فري فاير من أجل الحصول على حسابات فري فاير بصورة مجانية تمامًا، فهو يعد من أفضل البدائل التي تمنحك حسابات غير مسروقة ومشحونة تمامًا بصورة مجانية، بحيث يعمل التطبيق على منحك حسابات جديدة مشحونة يتم تحديثها بصورة يومية ويرجع ذلك إلى اعتماد الكثير من الأشخاص على التطبيق في النشر من خلاله لذلك يعد من أفضل تطبيقات حسابات فري فاير المجانية.

قد يهمك كذلك:
طريقة تحديث متجر جوجل بلاي 2022
شراء وشحن بطاقات بلايستيشن بشكل آمن

تطبيق Flash Keylogger

يتم الحصول على حسابات فري فاير المجانية من خلال بعض الخطوات :
• يتطلب منك القيام بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي والذي سيمنحك الاستيلاء على حسابات فري فاير.
• بعد قيامك بتحميل التطبيق على هاتفك وفتحه سيتوجب عليك القيام بإدخال كود مكون من أربع أرقام لتتمكن من إتمام دخولك إلى التطبيق.
• بعد إتمام تلك الخطوة ستظهر نافذة صغيرة في الشاشة والتي سيتعين عليك الضغط في أي مكان في الصفحة خارج تلك النافذة.
• من بعدها قم بالضغط على المربع الموجود أعلى الصفحة ومنها عليك القيام بالضغط على تبويب الإعدادات.
• بعدها ستظهر صفحة جديدة عليك القيام باختيار إحدى خيارتها وهو . Accessibility Service

• بعد الضغط على تلك الخيار السابق ستظهر صفحة بها مجموعة خيارات عليك الضغط على الخدمات التي تم تثبيتها ومن ثم استكمال مجموعة خطوات لإتمام عملية الدخول وفي النهاية سيتطلب منك التطبيق إمكانية السماح في التحكم في هاتفك الخاص.
• بعد إتمام الخطوات السابقة سيتم تفعيل التطبيق وستظهر بعدها خيارات مختلفة عليك الضغط على الخيار الثاني ومن بعدها الضغط على موافق ومن ثم إعادة التفعيل من جديد وبعدها الضغط على خيار الولايات المتحدة من لوحة المفاتيح.

تطبيقات حسابات فري فاير

• بعد ذلك عليك التوجه إلى أعلى الصفحة والضغط المتكرر على رمز التطبيق إلى حين ظهور قائمة تتمكن من خلالها تغيير رمز التطبيق لكي تتمكن من خداع ذلك الشخص الذي ترغب في سلب حسابه في فري فاير.
• وفي النهاية عليك اختيار الشخص المستهدف وإقناعه بتسجيل الدخول إلى حسابك وفور قيامه بذلك ستحصل على حسابه وكلمة المرور الخاصة به في اللعبة وبالتالي الحصول على جميع حساباته حتى بعد قيامك بمسح التطبيق.