افضل سعر لموبايل اوبو رينو 6 بعد ارتفاع سعر الدولار

افضل سعر لموبايل اوبو رينو 6 بعد ارتفاع سعر الدولار
افضل سعر لموبايل اوبو رينو 6 بعد ارتفاع سعر الدولار

ارتفعت اسعار الموبايلات في مصر مع ارتفاع سعر الدولار. ومنهم سعر موبايل اوبو رينو 6 في ظل التغيرات الاقتصادية التي تمر بها الأسواق المصرية. ونتحدث عن هذا المحمول لأنه من الهواتف الذكية الناجحة في مصر منذ أن نزل في السوق المصري سنة 2021. ولقد ارتفعت اسعار هاتف اوبو رينو 6 بصورة مختلفة في المحال التجارية خاصة وأنه مناسب جدًا للفئات المتوسطة. لما له من امكانيات جيدة جدًا سنعرضها ونعرض التفاوتات السعرية الخاصة به.
احذف هذه التطبيقات فورًا قبل أن تسرق أموالك من على الموبايل

افضل سعر اوبو رينو 6 في مصر بعد ارتفاع اسعار موبايلات اوبو

وصل سعر موبايل اوبو رينو 6 في مصر كأفضل سعر إلى سبعة الاف ومائتي جنيه مصري. 7200 جنيه مصري.

ما هي مواصفات موبايل رينو 6 في مصر ؟

جدير بالذكر أن مميزات موبايل رينو 6 أوبو كالتالي: شبكة الهاتف 4G. الذاكرة العشوائية للهاتف 8 جيجا بايت. حجم الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت. شرائح الاتصال الهاتف يدعم شريحتين اتصال. حجم البطارية 4130 مللي أمبير. المعالج Qualcomm SM7125 Snapdragon 720G. دقة الكاميرا الرئيسية 64 +2 +8 +2 ميجا بكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 44 ميجا بكسل. حجم الشاشة 6.4 إنش. نوع الشاشة Amoled.

ما هي الهواتف المنافسة لموبايل اوبو رينو 6 المتوسط السعر في الأسواق المصرية؟

يعتبر محمول سامسونج A52 من الموبايلات الشديدة في التنافس مع هاتف اوبو رينو 6 Reno6 وأيضًا الإصدار الثاني من سامسونج A51 ولكن ليس بنفس الدرجة. بل إن موبايل شاومي لايت11 ينافس وبقوة في الفئة المتوسطة، وأيضًا محمول سامسونج A72.

لماذا نشتريه وأهم مزايا Oppo Reno6 الأفضل في الفئة المتوسطة ؟

يمكننا تلخيص مزايا Oppo Reno 6 ذلك الهاتف الافضل في الفئة المتوسطة في الاسواق المصرية كالتالي: الهاتف يدعم البصمة. مكان البصمة في أسفل شاشة الهاتف. وزن الهاتف 173 جرام. الشاحن يدعم الهاتف الشحن السريع. قوة الشاحن يدعم الشحن بقوة 50 واط وهو من أكبر مزايا الهاتف. قدرة المعالج ثماني النواة وهو معالج يقدم أداء سلس. الميكروفون الهاتف يأتي بـ 2 ميكروفون أحدهم لعزل الإزعاج الصوتي. نظام تشغيل الهاتف أندرويد 11. ألوان الهاتف المتاحة الأسود والأزرق. ثقب الكاميرا الأمامية مدمج في الشاشة ولا يعيق المشاهدة بوضع الفل سكرين.