معاك دولارات ومش عايز تغيرهم اشتري شهادات ادخار بنك مصر بالدولار واحصل علي فائدة 2.25%

معاك دولارات ومش عايز تغيرهم اشتري شهادات ادخار بنك مصر بالدولار واحصل علي فائدة 2.25%

شهادات ادخار بنك مصر بالدولار فرصة كبري لجميع من يمتلكون مبالغ من الدولارات بحد أدني مائة دولار لادخار الأموال بشكل آمن في البنك والحصول علي عائد بشكل شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي حسب الطريقة التي يرغب بها العميل وتصرف لك العوائد بالدولار أو بالجنية المصري حسب رغبتك مما يحافظ علي قيمة الدولارات التي لديك فسواء كنت تعمل بالخارج أو تعمل داخل مصر ويصرف راتبك بالدولار فالحصول علي شهادات ادخار بنك مصر بالدولار هو الاختيار الأمثل لك للحفاظ علي أموالك نظرا للفائدة المتميزة علي الشهادات والتي تصل إلي 2.25 % والأنظمة الكثيرة المتاحة داخل البنك والتي تناسب جميع الأغراض سواء كان ادخارك علي المدي القريب أو ادخار علي المدي البعيد.

فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالدولار بآخر تحديث مارس 2022

يعد بنك مصر من أهم وأكبر البنوك المصرية والذي يودع الملايين من العملاء أموالهم بالبنك نظرا للمزايا الكثيرة التي يقدمها البنك لعملاءه والسهولة في التعامل في عمليات السحب والإيداع والتحويل سواء عن طريق فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية أو ماكينات الصراف الآلي أو تطبيق بنك مصر كما يوفر البنك أفضل قيمة فائدة سواء علي حسابات التوفير أو شهادات الاستثمار بالجنية أو العملات الأجنبية مما جعله الخيار الأمثل للمصريين ونبين لكم متابعينا من خلال الجدول التالي فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالدولار بآخر تحديث مارس 2022.

فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالدولار بآخر تحديث مارس 2022

فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالعملات الأجنبية (يورو – جنية استرليني) بآخر تحديث مارس 2022

يعد اليورو من أهم العملات التي يجري تداولها داخل مصر ومن المعلوم أن عشرات الآلاف من المصريين يعملون في الدول الأوروبية ويحصلون علي رواتبهم باليورو ويرسلون جزءا من تلك الأموال لأهلهم في مصر سواء بغرض الاستثمار أو الادخار ومن أنسب طرق ادخار الأموال باليورو هو تحويلها إلي شهادات ادخار بنكية والحصول علي عوائد بنفس العملة وتبدأ الشهادات داخل بنك مصر ب 100 يورو وتصل نسبة العائد إلي 85.%.

فوائد شهادات ادخار بنك مصر باليورو بآخر تحديث مارس 2022

ادخر أموالك الآن بالجنية الاسترليني واحصل علي عائد نصف سنوي يصل إلي 85. % وتبدأ الشهادات بسعر 100 جنية استرليني واليكم متابعينا الأعزاء أنظمة شهادات بنك مصر بالجنية الاسترليني طبقا لأحدث نشرة من بنك مصر مارس 2022.

فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالجنية الإسترليني بآخر تحديث مارس 2022

تعرف علي فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالدولار الأسترالي طبقا لأخر تحديث من بنك مصر مارس 2022 واستثمر أموالك وحافظ عليها واحصل علي عائد يصل إلي 1.45 % فئة الحد الأدنى للشهادة 100 دولار أسترالي.

فوائد شهادات ادخار بنك مصر بالدولار الأسترالي بآخر تحديث مارس 2022

اقرأ أيضا