هواوي تطلق هاتف nova 9 SE بكاميرا 108 ميجا بيكسل

هواوي تطلق هاتف nova 9 SE بكاميرا 108 ميجا بيكسل
هاتف nova 9 SE

أعلنت شركة Huawei Tech Investment Saudi Arabia عن بدء مرحلة الطلب المسبق لهاتف Huawei nova 9 SE، وهو إضافة جديدة متوسطة المدى إلى عائلة منتجات nova 9 المصممة لجيل الشباب، يتميز الجهاز بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية ستطلق إلهامًا جديدًا وذلك بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة.

تسبب هاتف Huawei nova 9 في حالة من الجنون بين المستخدمين وحقق نجاحًا فوريًا، ظهرت لأول مرة مع Colorway الجديد الذي أطلقت عليه Huawei اسم Color No 9، كما أنها تتميز بكاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل مع ميزات الفيديو مبتكرة بالإضافة إلى ميزات أخرى.

يحتوي Huawei nova 9 SE على نظام كاميرا عالي الدقة بدقة 108 ميجابكسل يوفر جودة صورة رائعة في وضع البكسل العالي، سواء كنت تقوم بتصوير المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية أو الهندسة المعمارية أو أكثر سواء كان ذلك في النهار أو الليل، فإن nova 9 SE يلتقط ما تراه أمام عينيك بالتفصيل كما أنه يدعم سرعات شحن فائقة السرعة مع 66 واط SuperCharge مما يضمن تجربة سلسة، علاوة على ذلك توفر تحسينات EMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا وتآزرًا بين الهاتف الذكي ومنتجات Huawei الأخرى.

قال بيل يو نائب رئيس هواوي تك إنفستمنت المملكة العربية السعودية: “مع إطلاق Huawei nova 9 SE تقدم هواوي في المملكة العربية السعودية تجربة تصوير اجتماعي ممتازة للمستخدمين الشباب”، تم تصميم عائلة nova 9 لربط Huawei مع جيل الشباب من المستهلكين ويسعدنا اليوم توسيع مجموعة منتجات الهواتف الذكية لدينا مع إطلاق Huawei nova 9 SE من خلال تحديثات الأجهزة القوية وتكامل نظام التشغيل، يتميز Huawei nova 9 SE بنظام مذهل للكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى مجموعة مثيرة من ميزات الفيديو، مما يوفر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة”.

اقرأ أيضًا:

يتم استكمال nova 9 SE بنظام تبريد بنفس القوة  نظام تبديد حرارة من الجرافين، هذا يعني أن الجهاز يمكن أن يعمل بكامل طاقته مع الحفاظ على برودة اللمس حتى عند بث مقاطع الفيديو.

يجعل الهاتف عملية تحرير الفيديو بسيطة وذلك بفضل الفيديو الهجين والبحث عن الصور وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة، علاوة على ذلك مع تطبيق Petal Clip يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

سيتوفر هاتف Huawei nova 9 SE في المملكة بثلاثة ألوان وهي Crystal Blue و Pearl White و Midnight Black، اعتبارًا من 28 مارس مع بدء الطلبات المسبقة في 21 مارس.