العروسة ضحية الـ5 جنيه.. عروسة تفقد حياتها على يد عريسها بعد زواجها بـ20 يوم فقط
العروسة ضحية الـ5 جنيه

أثارت قصة العروسة ضحية الـ5 جنيه غضباً كبيراً على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك أن فقدت “سمر” بنت الـ15 سنة حياتها على يد عريسها، بالرغم من أنهما تزوجا حديثا ولم يمر على زواجهما سوى 20 يوم فقط، وبحسب تحريات المباحث فإن الجاني وهو العريس تخلص من عروسته بعد أن طالبته بـ5 جنيهات لشراء بعض لوازم الطعام، إلا أن رفض أن يعطيها الخمس جنيهات ونشبت بينهما مشاجرة وراحت العروسة ضحيتها.

النيابة تأمر بدفن العروسة ضحية الـ5 جنيه

وكانت بداية الواقعة مع العثور جثمان فتاه صغيرة لم تتخطى الخامسة عشر من عمرها، وذلك في عقار بمنطقة بلقيس بمركز قليوب، وتقدم الأهالي ببلاغ لقوات الأمن، والتي حضرت على الفور واستدعت النيابة لمعاينة الجثمان والذي تبين أن به عدة طعنات من الخلف.

العروسة ضحية الـ5 جنيه.. عروسة تفقد حياتها على يد عريسها بعد زواجها بـ20 يوم فقط 1

قد يهمك أيضاً:

وبعد البحث والتحري تبين أن الجثمان هو جثمان العروسة ضحية الـ5 جنيه، وتم القبض على عريسها وزوجها والذي تبين أنه هو الجاني، وأقر بأنه فعل ذلك بعد خلافات بينهما على عدة جنيهات، كما تبين أن الفتاه قاصر ولم تصل لسن الرشد وأن زواجها كان عرفياً لحين بلوغها السن القانونية.

العروسة ضحية الـ5 جنيه.. عروسة تفقد حياتها على يد عريسها بعد زواجها بـ20 يوم فقط 2

وأمرت النيابة بحبس العريس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت النيابة بدفن الجثمان، وطالبت المباحث بسرعة التحريات اللازمة، وشيع الآلاف جثمان عروسة قليوب وسط حالة من الحزن سيطرت على الأهالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.