التخطي إلى المحتوى
تعرف علي الأسباب الحقيقية لوقف برنامج باسم يوسف علي إم بي سي MBC
وقف برنامج باسم يوسف علي إم بي سي MBC

تناثرت بعض الأقاويل على لسان بعض المسئولين بقناة MBC Masr إم بي سي مصر أن إمكانية إذاعة برنامج باسم يوسف مرة أخرى علي القناة بات صعبا للغاية لأنه يثير بعض المشاكل و الخلافات بين دولة مصر و المملكة العربية السعودية .

وقف برنامج باسم يوسف علي إم بي سي MBC
وقف برنامج باسم يوسف علي إم بي سي MBC

أهم أسباب وقف برنامج باسم يوسف علي إم بي سي MBC

و كان السبب في منع حلقة باسم يوسف الأخيرة من عرضها علي شاشة إم بي سي مصر هو سخريته من إنتخابات الرئاسة المصرية الأخيرة و من ضعف الإقبال عليها بالإضافة إلي سخريته من بعض الإعلاميين الذين كانوا يحثون المواطنين علي المشاركة و النزول في الإنتخابات .

و كان يوجد جزء في الحلقة مخصص للسخرية من أغنية بشرة خير الذي قام بغنائها المطرب الاماراتي حسين الجسمي ، و واصل باسم السخرية حتي وصل الي الهيئة القضائية التي كانت تدير الانتخابات و المعروفة باللجنة العليا للإنتخابات ، كل هذه التفاصيل إعترضت عليها إدارة القناة و دعت إلي وقف هذه الحلقة من البرنامج منعا لإثارة المشاكل بين البلدين.

و يذكر إنه في خلال الأيام القليلة المقبلة سوف تعلن قناة إم بي سي مصر عن نيتها في عدم عرض البرنامج مرة أخرى على القناة حتى تستقر الأمور و من ثم إذاعته مرة أخرى بعد مرور شهر رمضان الكريم و ذلك في حالة موافقة باسم يوسف و أسرة البرنامج على  شروط القناة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.