كيفية معاينة رسائل واتساب WhatsApp الصوتية قبل إرسالها

كيفية معاينة رسائل واتساب WhatsApp الصوتية قبل إرسالها
كيفية معاينة رسائل WhatsApp الصوتية قبل إرسالها

الرسائل الصوتية في واتساب WhatsApp مفيدة حقًا أثناء القيادة، أو الخروج والتنقل أو لا يمكن إزعاجك لكتابة رسالة طويلة المؤخرة. وبطبيعة الحال، فهم أيضًا أفضل بكثير في نقل النغمة، إذا فهمتها بشكل صحيح.

معاينة الرسائل الصوتية على الهواتف الذكية

لهذا السبب يسعدنا أن نرى واتساب WhatsApp يقدم القدرة على معاينة الرسائل الصوتية على الهواتف الذكية والويب قبل الضغط على الإرسال. حتى الآن، كانت الخيارات الوحيدة هي الإرسال أو المهملات دون القدرة على الاستماع مرة أخرى.

يمكنك الآن التأكد من صياغة كل شيء بالطريقة التي تريدها تمامًا قبل إرسال الرسائل الشخصية أو المهنية إلى سلة المحذوفات أو إرسالها. يقول واتساب WhatsApp في إعلانه عن الميزة على Twitter (أدناه): “إنها ليست أخطاء، إنها تمرينات”.

يمكن للمستخدمين بدء الرسالة الصوتية بالطريقة المعتادة عن طريق فتح الدردشة والنقر مع الاستمرار على أيقونة الميكروفون والانزلاق لأعلى لقفل التسجيل بدون استخدام اليدين (يمكنك أيضًا الاستمرار في الضغط)، ثم اضغط على إيقاف لإيقاف التسجيل.

كيفية معاينة رسائل واتساب WhatsApp الصوتية قبل إرسالها

 

في صفحة تعليمات واتساب WhatsApp، تضيف الشركة: “اضغط تشغيل للاستماع إلى التسجيل الخاص بك. يمكنك أيضًا النقر فوق أي جزء من التسجيل لتشغيله من هذا الطابع الزمني “، كما تقول الشركة في صفحة المساعدة الخاصة بهذه الميزة. “انقر على سلة المهملات لحذف الرسالة الصوتية، أو انقر على إرسال لإرسالها”.

الميزة يتم طرحها للمستخدمين تدريجيًا

في الوقت الحالي، يبدو أن الميزة يتم طرحها للمستخدمين تدريجيًا حيث لا يمكنني الوصول إليها على جهاز iPhone الخاص بي . هذا على الرغم من إعلان واتساب WhatsApp أنه متوفر الآن على iOS و Android وواتساب WhatsApp للويب.

ومع ذلك، فهي مجرد واحدة من مجموعة كبيرة من الميزات المتعلقة بالرسائل الصوتية، والرسائل المختفية، والتشفير من طرف إلى طرف، والحالة عبر الإنترنت والمكالمات الجماعية، وقد تم طرح WhatsApp في الأشهر القليلة الماضية، مع احتمال اتباع المزيد.

في سبتمبر، تم الإبلاغ عن أن واتساب WhatsApp يقوم بحشد المساعدة من ابل Apple للمساعدة في نسخ الرسائل الصوتية. قد تكون هذه ميزة نراها في عام 2022.