أهم 10 مميزات في ايفون اس اي Iphone SE الجديد من شركة آبل

أهم 10 مميزات في ايفون اس اي Iphone SE  الجديد من شركة آبل
أهم 10 مميزات في ايفون اس اي Iphone SE الجديد من شركة آبل

كشفت Apple هذا الأسبوع عن الجيل الثالث من iPhone SE، مع الميزات الجديدة الرئيسية وهي شريحة A15، ودعم 5G، وعمر بطارية أطول، وتحسينات للكاميرا، وزجاج أكثر متانة. على الرغم من عدم الإعلان عن جهاز iPhone SE الجديد، إلا أنه يتميز أيضًا بمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

أهم 10 مميزات في ايفون اس اي Iphone SE الجديد من شركة آبل

بمساعدة المطور Moritz Sternemann، أكدت MacRumors أن الجيل الثالث من iPhone SE يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، مقارنة بـ 3 جيجابايت في النموذج السابق. هذه المعلومات مأخوذة من سلاسل داخل Xcode 13.3 Release Candidate الذي أصدرته Apple بعد حدث “Peek Performance” يوم الثلاثاء.

كشف نفس النوع من سلاسل Xcode بدقة عن مقدار ذاكرة الوصول العشوائي في عدة أجيال من أجهزة iPhone و iPad. على سبيل المثال، كشفت السلاسل أن الجيل السادس من iPad mini يحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) متزايدة تبلغ 4 جيجابايت .

تحرير الصور الجديد في ايفون اس اي الجديد

يمكن أن تستفيد تطبيقات تحرير الصور والفيديو من الوصول إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يمكنها الاحتفاظ بمزيد من الطبقات المخزنة في الذاكرة. يمكن أن تسمح ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية أيضًا لمزيد من التطبيقات والصفحات التي تم تحميلها في Safari بالبقاء نشطة في الخلفية.

موعد نزول ايفون اس اي iPhone SE الجديد

سيكون iPhone SE الجديد متاحًا للطلب المسبق بدءًا من الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة 11 مارس في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان والمملكة المتحدة وأكثر من 30 دولة أخرى البلدان والمناطق. ستبدأ عمليات التسليم للعملاء والتوافر في المتجر يوم الجمعة 18 مارس.