مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل

مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل

أعلنت شركة Honor الصينية عن سماعات جديدة Earbuds 3 Pro التي تتضمن تقنية مراقبة درجة حرارة جسم الإنسان المدمجة، بجانب هاتف Magic 4 القادر على الشحن بقوة 100 واط.

ووفقًا لشركة Honor، تعد هذه التقنية مميزة في عالم الصناعة، والتي يمكن للمالكين تجربتها بمجرد نزولها إلى الأسواق مقابل 199 يورو (3400 جنيه مصري).

مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل 1

أهمية سماعات Earbuds 3 Pro

  • أصبحت مراقبة درجة الحرارة ، من بين إشارات أخرى ، مهمة بشكل خاص لتتبع صحة شخص ما أثناء المرض خاصة بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، وفحص درجة الحرارة في المنزل باستخدام مقاييس حرارة الأذن بالأشعة تحت الحمراء متاح بالفعل على نطاق واسع.
  • وتبدو الأجهزة القابلة للارتداء التي توفر إمكانية مراقبة درجة الحرارة وكأنها شيء ليس مستحيلا، وحتى أن الفكرة لفتت انتباه شركة Apple أثناء تطوير تحديثات لأجهزة AirPods التي تنتجها.

مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل 2

طريقة الاستخدام

  • يمكن لمن يرتدون تلك السماعات النقر على المستشعرات ثلاث مرات لتنشيط مراقبة درجة الحرارة، باستمرار وحتى تسمع “تنبيه درجة حرارة عالية”.
  •  ومع ذلك، يشير كتيب وصف المنتج المرفق مع السماعات إلى أنها لا تستخدم للأغراض الطبية، وأنه حتى هذه اللحظة، تلك السماعات مخصصة لأغراض توضيحية فقط حتى يستعد المستخدمون لاتخاذ اجراءات أكثر تخصصًا مثل استخدام أدوات قياس دراجات الحرارة الطبية.
  • لم تقدم شركة Honor الصينية، في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022 الكثير من التفاصيل أثناء الإعلان عن سماعات الأذن الجديدة، لكنها أكدت بعض الميزات الأخرى خارج مراقبة درجة الحرارة.

مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل 3

مميزات سماعات Earbuds 3 Pro

  1.  تشمل المميزات الأساسية لسماعات Earbuds 3 Pro تقنية إلغاء الضجيج النشط التكيفي (ANC) والتي ستتكيف مع مرتديها اعتمادًا على بيئة الاستماع الخاصة بهم. تحتوي سماعات الأذن على مشغل ديناميكي 11 ملم مع تفاصيل صوت محسّنة ومكبر صوت.
  2.  ويصل عمر البطارية إلى 24 ساعة قبل تفريغ علبة الشحن بالكامل.
  3.  بالإضافة إلى الشحن السريع الذي يمكن أن يوفر ساعتين من تشغيل الموسيقى بخمس دقائق فقط للشحن.
  4. ثلاث مستويات لضبط النمط هي: Ultra Mode & Cozy Mode & General Mode
  5. التصميم فاخر ويشبه تصميم سماعة AirPods Pro من شركة آبل، ويبلغ وزن كل سماعة 5.1 جرامًا، وأبعادها 30.5 × 21.6 × 24.3 ملم.
  6. تتوفر باللونين الأبيض والرمادي.

مزودة بتقنية ثورية.. هونر تكشف عن سماعات Earbuds 3 Pro تنافس آبل 3

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية في أكتوبر الماضي أن شركة آبل كانت تبحث في إضافة تلك الميزة في أجهزة AirPods ، مما يجعل المنتج جزءًا من نظامها الأساسي المتنامي للتكنولوجيا الصحية.

وروجت شائعة منذ فترة مراقبة درجة الحرارة كميزة في Apple Watch Series 7 ، لكنها لم تكن موجودة عندما تم إطلاق الجهاز في سبتمبر الماضي.

وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل بيع سماعات Earbuds 3 Pro في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد يكون المنتج مؤشرًا على إمكانية إنتاجها بكثرة، إذ عرضت شركة Bodytrak البريطانية الناشئة سماعات أذن لمراقبة درجة الحرارة قبل بضع سنوات، ولكن لا يبدو أنها جاهزة للإنتاج بعد.