شركة ZTE تنتج أول هاتف زكي بتقنية الواي فاي وأسرع انترنت في العالم
مواصفات تليفون ZTE

شركة ZTE ، الى أين تأخذنا هذه التكنولوجيا المتطورة جدا التي تدهشنا كل يوم عن الاخر بأحدث التطوارات الضخمة التي تجعلنا نتعجب ونقول “سبحان من علم الانسان ما لم يعلم”، ومن أهم التكنولوجيا المتطورة خلال السنوات العشر الاخيرة هي اجهزة المحمول أو الهواتف او الموبيلات وذلك لتعدد الشركات التي تنتجها وكثرة المنافسة فيما بينهم، فكل هذا خلق حالة من التعمق والتفكير خارج الصندوق والابتكار لتصنيع هواتف حديثة تحمل مواصفات أفضل وأحدث من الموجودة في الاسواق، وكل هذا بالطبع في صالح العملاء او المستهلكين الذين أصبحوا في حيرة شديدة عند الرغبة في النزول الى الاسواق لشراء هاتف جديد.

هاتف شركة ZTE  الجديد

هاتف شركة ZTE الجديد هو أهم ما يشغل بال المصريين في كل مكان الآن والذين اشعلوا البحث عبر شبكة الانترنت العنكبوتية لمعرفة مواصفات هاتف ZTE الزكي الذي يعمل يتقنية الواي فاي وبأسرع أنترنت في العالم وذلك لأول مرة نشاهد هذه الميزة القوية التي تمنح خدمة نت جيدة جدا ومرضية وغير متوقعة من جميع العملاء، مما جعل الجميع ينتظر نزول هذا الهاتف للأسواق لشرائه.

مواصفات هاتف ZTE الجديد

نشر موقع Gizmochina معلومات ومواصفات خاصة بهاتف ZTE الجديد والذي ينتظر نزوله الاسواق قريبا جدا وهي كما يلي:

سيعمل هاتف ZTE الجديد بشبكة الجيل الخامس للاتصالات 5G  ، كما سيدعم نطاقات التردد العالمية sub6 و mmWave ، مع اعتماد تقنية الهوائي الذكي X من ZTE.

وتتميز تقنية  Wi-Fi بأعلى توصيل هوائي حيث تصل إلى 10 ديسيبل، كما سيحصل الهاتف الذى يحمل رمزMC888 Flagship على أول تقنية هوائية إضافية في العالم، كما يمكن مراقبة تغيرات إشارة الشبكة في الوقت الفعلي.

ويقوم الجهاز تلقائيًا بالتدوير وتتبع إشارات الموجات mmWave وقفلها ، لتحقيق سرعات إنترنت قصوى تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

وسيحمل هاتف ZTE القادم  MC888 Flagship الرقم القياسي لأسرع حلول Wi-Fi 7 في العالم ، ودعمه لنطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز / 6 هرتز ، مع سرعات تصل إلى 19 جيجا بايت في الثانية إذا تم استخدام النطاقات الثلاثة بأقصى إمكاناتها.

ونظرًا لأن جهاز التوجيه يعمل بتقنية Wi-Fi 7، فإنه يشتمل على العديد من الميزات الرئيسية الجديدة لشبكة Wi-Fi 7، مثل عرض النطاق الترددي 320 ميجاهرتز، والتشغيل متعدد الروابط (MLO)، وK QAM4 التي تضمن إمكانية استخدام 256 مستخدمًا بسرعات عالية ومستقرة للغاية، كما  توفر تقنية Wi-Fi 7 أيضًا تغطية إشارة أوسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *