تسريب مواصفات هاتف أوبو k10 هاتف الفئة المتوسطة المخصص للشباب
احدث تليفونات اوبو

مواصفات هاتف أوبو k10، مع اقتراب تواجد هاتف أوبو k10 الجديد بالأسواق المصرية اشتعلت عمليات البحث عبر محركات جوجل على مواصفات هاتف أوبو كي 10 من قبل الشباب والبنات الحارصين دائما على شراء أخر النسخ الحديثة لاجهزة المحمول وذلك لشراء هذا الهاتف الذي يتوقع الجميع له أن يكون أحد افضل الهواتف التي نزلت السوق المصري خلال السنوات الخمس الماضية، حيث تعد شركة أوبو الصينية هي أحد أهم الشركات التي جذبت المصريين خلال الاعوام الماضية وأصبحت منافسة قوية جدا لشركة سمسونج التي كانت تعمل لسنوات عدة دون منافسة حقيقية من أحد، مع أعترافنا أن هناك مجموعة كبيرة من المصريين يعشقون شركة سمسونج ولم يقوموا بتجربة أي شركة أخري حتى الآن.

مواصفات هاتف أوبو k10

رغم أن هاتف أوبو k10  لم يتواجد  بالاسواق المصرية حتى هذه اللحظة ولكن هناك بعض التسريبات التي كشفت عن مواصفات ذلك الهاتف المنتظر، والتي نشرت أمس عبر موقع Gizmochina والتي أكدت أن هاتف أوبو كي 10 سيتواجد خلال الاسابيع المقبلة بالسوق المصري وسيكون سعره مناسب جدا للشباب وهو يتبع شركة أوبو الصينية التي كل فترة قصيرة تضخ الاسواق العالمية بهواتف جديدة ترضي جميع الفئات.

اعرف مواصفات هاتف أوبو كي 10

  • شاشة oled عالية الجودة بقياس 6.7 بوصة وجودة fhd والدقة 2400*1080مع تواجد ثقب في اعلى الشاشة ومستشعر للبصمة.
  • كاميرا ثلاثية خلفية، الخلفية “الرئسية” بدقة 48 ميجا بيكسل + كاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرLED ، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.
  • ويعمل هاتف أوبو Oppo K10 بمعالج من نوع Dimensity 8000 من شركة ميديا تيك، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 و  8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من  128 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد 12.

     

    وسيحتوى هاتف أوبو Oppo K10 على بطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السرع بقوة 80 واط ، حيث سيكون الهاتف قادرا على الشحن في حوالي نصف ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *