طريقة حذف رسائل واتساب القديمة بين الطرفين واستعادة المحذوفة

طريقة حذف رسائل واتساب القديمة بين الطرفين واستعادة المحذوفة
طريقة حذف رسائل واتساب القديمة بين الطرفين واستعادة المحذوفة

ربما يرغب بعض المستخدمون حذف محادثة بأكملها لعدة اسباب ومنها الحمايه من خطر الاختراق ، وهنا يوفر تطبيق الوتساب مميزات عديدة للمستخدمين ، ويتيح أيضا للمستخدم حذف الرسائل الغير لائقة ، والان سوف نقدم كيفية حذف رسائل الواتساب القديمة .

حذف رسائل واتساب القديمة

البعض يبحث عن كيفية حذف الرسائل القديمة بين الطرفين ، وهي ميزة متوفرة من خلال فترة طويلة على تطبيق واتساب ، وهي من المميزات المهمه التي تعتبر من الاساسيات على تطبيق واتساب . وسوف يتم اتباع الخطوات التاليه لحذف رسائل الواتساب القديمة .

اولا : يتم فتح التطبيق عبر الهاتف .  ثانيا : الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لقائمة الدردشات .  ثالثا : يتم تحديد الدردشة التي ترغب في حذفها . ثم الضغط عليها مطولا حتى يتم ظهور خيارات اعلى الشاشة . ثم الضغط على حذف وسائط تلك الدردشة . وأخيرا عليك الضغط على إجراء تأكيد الحذف .

طريقة حذف رسائل الواتساب من الطرفين بعد أيام

عليك الانتقال إلى الرسالة التي تريد حذفها لمعرفة تاريخ ووقت إرسالها. ويجب عليك التوقف الاجباري لتطبيق الواتساب. وتنشيط الوضع الطائر على الهاتف ، ثم الانتقال إلى الاعدادات وقم بالضغط على إعدادات التاريخ والوقت. كذلك عليك تغير إعدادات التاريخ والوقت ثم ضبط التاريخ قبل الرسالة . وثم الذهاب إلى تطبيق الواتساب مرة أخرى ، وحدد الرسالة التي تريد حذفها وأضغط على حذف لدى الجميع . ويجب عليك الانتظار لمدة دقيقة ، وبعد ذلك يمكنك إعادة ضبط التاريخ والوقت .

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة

الاحتفاظ بنسخة احتياطية عندما تريد استعادة الرسائل المحذوفة يوجد طرق كثرة حيث يوفر تطبيق   Google Drive  الكثير من الطرق العديدة لإستعادة الرسائل وتختلف من الإندرويد للإيفون . حيث يجب إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيتة . ويجب فتح تطبيق الواتساب الجديد . كذلك – عليك التحقق من رقمك . ومن ثم الضغط على الاستعادة وحدد التالي.  سوف يتم إستعادة ملفات الوسائط الخاصة بك .

كيف أعرف أن الشخص متصل في واتس اب أون لاين بدون برامج