بسعر لا يقبل المنافسة.. إطلاق الهاتف Realme V25 الجديد بتصميم مميز
هاتف Realme V25

إطلاق الهاتف Realme V25 الجديد بتصميم مميز وسعر لا يقبل المنافسة، قامت شركة ريلمي بالإعلان مؤخرا عن أحدث هاتف ذكي من إصداراتها بسعر مميز جدا وفي متناول الجميع، كما أن الهاتف يتميز بالعديد من المواصفات الممتازة، ومزود بكاميرات أمامية وخلفية، وتم تطوير الهاتف ليستطيع منافسة الإصدارات الحديثة من سامسونج.

ويأتي الهاتف الجديد من ريلمي بشاشة قياسها حوالي 6.6 بوصة، وهي من نوع IPS LCD مثقبة، بجودة عالية جدا Full HD، ودقة ممتازة جدا 1080 × 2412 بكسل، كما إنها تحتوي على قارئ خاص ببصمات الأصابع موجود في أسفل الشاشة.

مواصفات هاتف Realme V25

يحتوي هاتف ريلمي Realme V25 الجديد على ثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية تعمل بدقة 64 ميجا بيكسل، تعمل على اتصال بمستشعر تصل دقته إلى 5 ميجا بيكسل، ومستشعر آخر خاص للتصوير بعمق ويأتي بدقة 2 ميجا بيكسل، كما أن الكاميرا الخلفية الثلاثية داعمة لخاصية التثبيت البصري لكافة الصور، كما يقدم أيضًا كاميرا أمامية (سيلفي) تأتي على شكل ثقب، وتعمل بدقة تصل إلى 16 ميجا بيكسل.

كما أن الهاتف الجديد يعمل عن طريق معالج كوالكوم الذي تم تطويره بدقة تصنيع تصل إلى 6 نانو متر، ونوع هذا المعالج Snapdragon 695.

كما أن الهاتف يدعم الاتصال مع كافة الشبكات الخاصة بالجيل الخامس 5G، ويحتوي على ذاكرة عشوائية للوصول بسعة تخزين 12 جيجا بايت، ويحتوي أيضًا على ذاكرة أخرى داخلية كبيرة جدا بسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أما البطارية فتأتي بقوة 5000 مللي أمبير وقوة البطارية تجعلها داعمة للشحن السريع جدا حيث يتم شحنها بقوة 33 وات.

والجديد في هذا الهاتف هي اللوحة الخلفية الموجودة بالهاتف والتي تحتوي على طبقة فوتوكرومية التي يتغير لونها في أشعة الشمس من الأزرق إلى الأحمر في ثوان معدودة.

سعر هاتف Realme V25

أعلنت شركة ريلمي بإطلاق الهاتف Realme V25 الجديد بتصميم مميز وسعر لا يقبل المنافسة، فعلى الرغم من المزايا المتعددة في الهاتف والمواصفات الرائعة، إلا إنه يتوفر بسعر رائع وهو بحوالي 316 دولار أمريكي، ويتوفر الهاتف في جمهورية مصر العربية بسعر 4900 جنيه مصري، كما يمكن تقسيط الهاتف من أي متجر يتيح هذه الخاصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *