قريبا.. واتس اب يوفر 4 مزايا للمستخدمين

دائما ما يقوم تطبيق المراسلة الفوري الاشهرعالميا “واتس اب” المملوك لشركة “ميتا” باضافة مميزات جديدة من شأنها أن تحسن من تجربة المستخدمين، وتجعل “واتس اب” ينافس أشهر التطبيقات بشراسة، ومن المقرر أن يتم توفير خمس ميزات جديدة لتطبيقها على نظامي التشغيل أندرويد و iOS واصدار الويب وسطح المكتب قريبا، ضمن تحديث مرتقب.

واتس اب يوفر 4 مزايا للمستخدمين

ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على المزايا التي من المقرر اضافتها إلى تطبيق “واتس اب”:

  • ميزة ردود الفعل على الرسائل: وتلك الميزة موجودة في تطبيق الماسنجر، وستسمح تلك الميزة للمستخدمين بالرد برمز تعبيري على رسالة محددة، حيث يمكنك سحب الإصبع لاختيار الإيموجي المناسب للرسالة، ليظهر هذا الرمز أسفل نص الرسالة.
  • حذف المشرفون لرسائل الاعضاء: حيث تتيح تلك الميزة لمشرفي الدردشات الجماعية القدرة على حذف الرسائل التي يكتبها الأعضاء، وبالتالي التحكم بشكل أكبر في المحادثة، حيث سيتمكن مسئولي المجموعة من حذف الرسائل الغير مرغوب فيها.
  • ميزة المجتمعات: وسبستفيد من تلك الميزة مالكي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، حيث سيمكنهم دمج الدردشات الجماعية المشاركين بها معا في مكان واحد، فإذا كنت عضوا في عدة مجموعات وتحتاج التواصل معها مرة واحدة، فمن خلال تلك الميزة، يمكنك إرسال الرسائل النصية والوسائط إلى جميع المجموعات.
  • ميزة التحقق من خطوتان لإصدار سطح المكتب: للتأكد من هوية المستخدم وحماية حسابه من الاختراق في حال كان يستخدم الإصدار الخاص من التطبيق على سطح المكتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *