اللحظات الأخيرة في حياة المُنشد الكويتي الطفل شبل يام

اللحظات الأخيرة في حياة المُنشد الكويتي الطفل شبل يام

توفي المُنشد الكويتي الطفل حسين العجمي المشهور بشبل يام اليوم متأثرا بإصابته بحادث مروري تعرض له منذ أيام أثناء عودته من المملكة للكويت، وسيطرت  حالة من الحزن الشديدة لمتابعيه ومحبيه.

ونشر العديد من رواد المواقع التواصل تغريدات التعازي التي تضم كلمات الرثاء والحزن مقرونه له بالدعاء والرحمة ولأهله بالصبر والسلوان، ومن التغريدات “لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله و إنّا إليه راجعون. الله يرحمه ويعوّضه بشبابه الجنة ويلهم والديه وأهله الصبر والسلوان.

اللحظات الأخيرة في حياة المُنشد الكويتي الطفل شبل يام 1

وأيضا أبيات شعر لرثاء شبل يام.

اللحظات الأخيرة في حياة المُنشد الكويتي الطفل شبل يام 2

من هو شبل يام

هو منشد كويتي اسمه حسين العجمي وقد اكتسب شهرة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث لكثير من الناس نتيجة لصوته الرقي الجميل وحساسة الصوت، اشتهر بشجاعته في مواجهة الجمهور بالغناء.

اشتهر أيضًا بنشر مقاطع مرئية ينشد من خلالها شيلات شبل يام أو شيلات خليجية عبر حساباته العديدة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل منصة اليوتيوب ويتابعه عليها قرابة 90 ألف مشاهد وانستقرام ويتابعه اكثر من 300 ألف متابع رغم حداثة سنة فهو لم يتجاوز العرض الأول من سنة وبسبب المشاهدات الكبيرة أصبح من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

ويذكر أن الطفل حسين العجمي نشر عدد من التويت رات نذكر منها “واذا بتعرف ويش احلى شعور أنا أقولك .. اذا شفت محبة ناس لك من عيونهم تنسى كل تعب وكل مرض وكل هم يعجز لساني عن الوصف لكن الله يوفقكم جميع ويجعلني عند حسن ظنكم ومحبتكم تاج فوق راس.

💙اللحظات الأخيرة في حياة المُنشد الكويتي الطفل شبل يام 3

كما كتب في 19 يناير 2019 تغريدة قال فيها “يوم الجمعه أيضا اللهم ارزقني الصبر حين يفرغ الصبر عندي وارزقني الأمل حين أظن أن طاقتي لا تحتمل المزيد .. يارب”.

تفاصيل حادث شبل يام مع توثيق فيديو قبل لحظات من وفاة

كان حسين العجمي أو شبل الكويت مسافر من المملكة العربية السعودية إلى الكويت بسيارة يوم الأربعاء الماضي الموافق 16 فبراير الماضي وهو ينشد بسعادة غامرة يظهر ذلك على تعبيرات وجه، ليتعرض لحادث مروري مروع في دولة الكويت، وعلى إثر ذلك تم نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة حيث دخل في غيبوبة، وصرح والده من خلال سرب تسجيلي مع أحد المقربين للاطمئنان على شبل يام أن الطبيب المشرف على علاجه أبلغه أن نجله متوفي دماغيا وإنه عاجز أمام حالة حسين بالرغم من تأكيد الطبيب له أن جسده خالي تماماً من أي كسور، وطالب متابعيه ومحبيه بالدعاء له، بينما أكدت مصادر أن شبل يام عانى خلال الأيام الماضية من تجمعات دموية نتيجة ارتطام رأسه بجسم صلب إثر الحادث.

وناشدت أسرة حسين السلطات السعودية لنقله إلى مستشفى فيصل التخصصي بالرياض وبالفعل تمت الموافقة على الفور لكن الموت كان أسبق هو ما أكده والده أن نجله وفاته المنية ظهر اليوم.

https://youtu.be/fmpOTvTkNEQ