حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير في مصر طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير في مصر طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية

في إطار المتابعة اليومية لحالة الطقس اليومية في كافة أنحاد محافظات مصر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن بيان حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير، حيث يسود طقس مائل للدفء نهارا على كافة الأنحاء، وشديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، مع وجود أتربة عالقة وغائم جزئي على مناطق كثيرة من البلاد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير في مصر طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 1

طقس القاهرة الكبرى والوجه البحري

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس في القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري مائل للدفء خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية  غائم جزئي مع أتربة عالقة.

السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري

أكدت هيئة الأرصاد الجوية على يسود طقس في السواحل الشمالية الغربية والشرقية مائل للدفء خلال النهار،  وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية غائم جزئي مع وجود أتربة عالقة.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء مائل للدفء خلال النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية أتربة عالقة + غائم جزئي.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر دافىء خلال النهار، وشديد البرودة ليلا، أما الظواهر الجوية يكون الجو مشمس.

شمال وجنوب الصعيد

أكدت هيئة الأرصاد الجوية الطقس في شمال الصعيد دافىء خلال النهار وشديد البرودة خلال فترات الليل، أما الظواهر الجوية تكون أتربة عالقة + غائم جزئي، وفي جنوب الصعيد يكون الطقس دافىء نهارا وشديد البرودة ليلا، والظواهر الجوية يكون الطقس مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 22 فبراير على مختلف أنحاء البلاد

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22 فبراير في مصر طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 2