فيروس كورونا يهجم من جديد ويضرب بقوة

فيروس كورونا يهجم من جديد ويضرب بقوة

عاد الفيروس القاتل كورونا إلى الضرب مرة أخرى بالمملكة العربية السعودية ، حيث حصد الفيروس هذه المرة أرواح ست أشخاص ، وأصاب ثلاث آخرين بالمرض . هذا إضافة لحالات الوفيات ، وحالات الإصابات السابقة .

كورونا
وقد نشرت وزارة الصحة السعودية اليوم الأربعاء الموافق ل 28/ ملي 2014 تقريرا مفصلا ، جاء فيه أعداد الوفيات والإصابات الجديدة ، كما نشرت أيضا أسماءهم . حيث سجلت وزارة الصحة حالتي وفاة بمرض كورونا في مكة المكرمة الأولى لرجل في ال 65 سنة من العمر ، وقد وافته المنية بعد يوم من إذخاله للمستشفى بعد ظهور أعراض كورونا عليه ، كما أنه كان مصابا بأمراض أخرى كالقلب ولسكري وارتفاع ضغط الدم . وأما الحلة الثانية التي توفيت في مكة من جراء فيروس كورونا فكانت لامرأة بالغة من العمر 39 سنة ، ظهرت عليها هي الأخرى أعراض كورونا فتم نقلها للمستشفى ولكنها توفيت الأمس بعد مكوثها أسبوع في المستشفى .
أما الحلة الثالثة التي أصيبت بمرض كورونا فكانت في مدينة الرياض وكانت لرجل مسن 27 سنة من العمر ، وكان يعاني من عدة أمراض ، وبعد ظهور أعراض كورونا ليه نقل للمستشفى والتي مكث فيها 23 يوما قبل أن يتم عزله بالبيت ، وحالته حاليا مستقرة .إضافة إلى حالات وفاة وإصابة أخرى ذكرها التقرير.