كيف تخفي تواجدك في الواتس …تعرف على أهم الحيل في هواتف الأندرويد والأيفون

كيف تخفي تواجدك في الواتس …تعرف على أهم الحيل في هواتف الأندرويد والأيفون
كيف تخفي تواجدك في الواتس

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة كيف تخفي تواجدك في الواتس وكيف أجعل الواتس اب مخفي، لذلك يلجأ العديد من الناس إلى تحميل بعض التطبيقات وشراء بعض البرامج أحياناً للتمتع بهذه الخصوصية، ولكن يوجد طرق أسرع وأسهل بشكل كبير لتجعل الواتس اب مخفي وسوف نستعرض معاً هذه الطرق وكيفية تطبيقها في هواتف أندرويد وأيفون.

كيف تخفي تواجدك في الواتس

كيف أجعل الواتس اب مخفي

يعد الواتس أب من أشهر التطبيقات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يساعد على إرسال الرسائل النصية والفيديوهات والصور وكذلك التسجيلات الصوتية والملفات، وإليك الطريقة عن كيف تخفي تواجدك في الواتس لكي تشعر بمزيد من الخصوصية وعدم الإزعاج من خلال التطبيق نفسه، كل ما عليك هو فتح التطبيق وإتباع الخطوات التالية:

  • انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أقصى اليمين في الأعلى ثم اختر الإعدادات Settings.
  • اختر زر حساب Account وسوف يعرض التطبيق بعض الاختيارات أمامك.
  • اضغط على الخصوصية Privacy وسوف يظهر لك ثلاث اختيارات:

الكل Everyone : عند اختيار هذا الخيار فإن كل الأشخاص التي لديها رقم هاتفك بإمكانها رؤية آخر ظهور لك وصورتك الشخصية وإذا كنت متصلاً أم لا وجميع بياناتك علي الواتس اب حتى لو لم تكن أرقامهم مسجلة لديك.

جهات الاتصال الخاصة My Contacts : يستطيع الأشخاص المسجلين على هاتفك فقط الإطلاع على صورتك وبياناتك وإذا كنت متصلاً أم لا وأيضاً آخر ظهور لك ولا يستطيع أي شخص آخر رؤية هذه البيانات إلا إذا كان مسجلاً على هاتفك.

لا أحد Nobody: بهذا الاختيار سوف تعرف كيف تخفي تواجدك في الواتس، عند قيامك بالضغط على لا أحد سوف تمنع جميع الأشخاص سواء مسجلين على هاتفك أم لا برؤية بياناتك من صور وآخر ظهور وكونك متصلاً أم لا حتى لو يمتلكون رقم الهاتف الخاص بك.

كيف تخفي تواجدك في الواتس

طريقة إخفاء متصل الآن في الواتس اب لهواتف الأندرويد

يوجد طريقة أخرى يمكن اتباعها لكي تجعل الواتس مخفي وتمنع الآخرين من معرفة بياناتك وآخر ظهور لك كمتصل، حيث يمكنك تحميل بعض البرامج التي تساعدك على إخفاء البيانات الخاصة بك والتمتع ببعض الخصوصية ومن هذه البرامج:

  • No Last Seen or Read.
  • GB WhatsApp, W- tools.
  • Hide Blue ticks, Last seen or read deleted messages.

تمكنك هذه البرامج عند تفعيلها على هاتفك إخفاء البيانات الخاصة بك وإخفاء حالة الظهور إذا كنت متصلاً وبذلك تكون قادراً على معرفة كيف تخفي تواجدك في الواتس.

كيف تخفي تواجدك في الواتس

اقرأ المزيد: سعر ومواصفات Oppo A94

طريقة إخفاء متصل الآن في الواتس اب لهواتف الأيفون

يستطيع حاملي هواتف الأبل التي بها نظام تشغيل IOS جعل الواتس اب مخفي عن طريق الخطوات الآتية:

  • فتح التطبيق أولاً على الهاتف والدخول على الإعدادات Settings.
  • قم باختيار حسابي My Account.
  • اضغط على خيار أعدادات الدردشة Chat Settings.
  • انقر على الخصوصية Privacy.
  • اختر خيار أعدادات متقدمة advanced settings ثم قم باختيار الطابع الزمني والضغط على Last seen time stamp واختيار لا أحد Nobody.

كيف تخفي ظهورك وأنت متصل في واتساب يمكنك التعرف على هذه الإمكانيات والخطوات السابقة لتجعل لديك قدرة على معرفة كيف تخفي تواجدك في الواتس بطريقة سهلة وسريعة، ويصبح لديك كل ما تريد تحقيقه من خصوصية وعدم تطفل وكذلك يعفيك من الرد السريع على الرسائل بوسيلة غير محرجة.