سعر ذهب اليوم في مصر واسعار الذهب عالميا و توقعات اسعار الذهب

سعر ذهب اليوم في مصر واسعار الذهب عالميا و توقعات اسعار الذهب

سعر ذهب اليوم في هبوط بعد أن أعلنت روسيا طرد نائب السفير الأمريكي، إضافة إلى الإعلان عن اجتماع أميركي روسي مشروط نهاية الأسبوع المقبل، وعصفت التداعيات بأسواق الذهب، مع تراجع أسعار الذهب العالمية اليوم، وتجاوزت أسعار الذهب في الأسواق العالمية 1900 دولار في بداية التعاملات صباح الجمعة.

وهو أعلى مستوى في ثمانية أشهر، بعد اتهامات متبادلة بإطلاق النار بين أوكرانيا والمتمردين الأوكرانيين التابعين لروسيا، فضلا عن اتهامات أوكرانية بإطلاق النار داخل حدودها، تم تقليص إعلان وقف إطلاق النار بين المتمردين والجنود الأوكرانيين.

من ارتفاع أسعار الذهب في مصر التي وصل سعرها إلى أعلى سعر للذهب في ساعات الصباح الباكر ،من المتوقع أن تنخفض أسعار الذهب أكثر اليوم وعلى مدار الأسبوع المقبل حتى المؤتمر الأمريكي الروسي في نهاية الأسبوع، على افتراض أن روسيا وأوكرانيا لن تخوضان حربًا.

سعر ذهب اليوم في مصر واسعار الذهب عالميا و توقعات اسعار الذهب
سعر ذهب اليوم في مصر واسعار الذهب عالميا و توقعات اسعار الذهب

سعر ذهب اليوم في مصر

تتراجع أسعار الذهب في مصر منذ صباح اليوم، وأسعار الذهب عالميا تتراجع نتيجة صدى موعد الاجتماع الروسي الأمريكي.

انخفضت أسعار الذهب مساء اليوم في مصر.

سعر الذهب عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24، مساء اليوم الجمعة، 945 جنيهاً بانخفاض بنحو 5 جنيهات عن أسعار اليوم السابق قبل أنباء الاجتماع الروسي الأمريكي.

سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم

بلغ سعر الذهب عيار 21 في مصر، مساء الجمعة، 827 جنيها بانخفاض 4 جنيهات تقريبا عن سعر اليوم السابق قبل أنباء المؤتمر الروسي الأمريكي.

سعر الدهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 في مصر مساء الخميس 709 جنيهات بانخفاض حوالي 3 جنيهات عن سعر اليوم السابق قبل إعلان الاجتماع الروسي الأمريكي.

اسعار الذهب عالميا

تراجعت أسعار الذهب عالمياً صباح يوم الجمعة نتيجة إعلان الاجتماع الأمريكي الروسي، بعد أن تجاوزت أسعار الذهب حاجز 1900 دولار، وهو الأعلى في ثمانية أشهر، كانت أسعار العقود الآجلة للذهب 1897 دولارًا أمريكيًا مساء الجمعة ، بانخفاض 0.27 بالمائة.

وتحركت الأسعار 1905.40 دولارًا أمريكيًا على أساس يومي، وصباح الجمعة، بلغ سعر العقود الآجلة للذهب في مصر 1892.25 دولار ، بانخفاض 0.52 بالمئة عن اليوم السابق، وبلغت أسعار الذهب في مصر للتعاملات الفورية المباشرة 1894.67 دولار.

بانخفاض قدره 0.25 في المائة، وتغيرت الأسعار بين 1886.64 دولار و 1902.54 دولار، وبلغت أسعار الذهب للتعاملات الفورية المباشرة 5090.24 دولار في الساعة السابعة بانخفاض 0.43 بالمئة،تم طرد السفير الأمريكي من روسيا.

وأمريكا تشترط لا صراع قبل اجتماع نهاية الأسبوع بين وزير خارجيتها ونظيره الروسي، خفض وقف إطلاق النار بين القوات الأوكرانية والمتمردين في دونغابا التوترات، وأكد الوزير العسكري الأوكراني أن عدد الجنود الروس قرب الحدود الأوكرانية ارتفع إلى 149 ألفًا.

مع توقع زيادة الاعداد ،أبلغ وزير الدفاع الأوكراني برلمان بلاده بحدوث تصعيد كبير مع روسيا،وبحسب ماريا زاخاروفا ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الروسية ،فإن  بارتيل غورمان ، نائب السفير الأمريكي ، سيغادر روسيا،ردًا على طرد المستشار الروسي من السفارة الروسية بواشنطن.

طلبت أمريكا من 55 دبلوماسيًا وإداريًا وفنيًا روسيًا مغادرة البلاد على مرحلتين، قالت وزارة الخارجية الأمريكية ، وزير الخارجية الأمريكي ،  إنه وافق على الاجتماع مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الأسبوع المقبل شريطة ألا تهاجم روسيا أوكرانيا.

وكان وزير الخارجية الأمريكي صرح في وقت سابق أنه كتب رسالة إلى زميله الروسي يقترح فيها عقد اجتماع في أوروبا الأسبوع المقبل،يوم الجمعة ، سيعقد جو بايدن مناقشة عن بعد حول الصراع بين أوكرانيا وروسيا مع الناتو ، والاتحاد الأوروبي ، وإيطاليا ، وبولندا ، وكندا ، وفرنسا ، وألمانيا ، ورومانيا ، والمملكة المتحدة.