برقم الجلوس نتيجة اعدادية القليوبية 2022
نتيجة اعدادية القليوبية

ظهرت نتيجة اعدادية القليوبية وذلك بعد اعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حيث قام سيادته صباح اليوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022 باعتماد نتيجة اعدادية القليوبية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية لهذا العام نحو 75.78%، حيث يبلغ عدد الطلبة والطالبات في الاعدادية بالقليوبية لهذا العام نحو 113489 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 85998 طالب وطالبه.

رابط نتيجة اعدادية بالقليوبية 2022

يمكن الآن للطلبة والطالبات في محافظة القليوبية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والذي أعلن عن قيامه برفع نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية في القليوبية، حيث يمكن للطالب معرفة نتيجته من خلال القيام بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض.

كذلك فإننا على أتم الاستعداد لمساعدة أبناؤنا الطلبة والطالبات في الاعدادية بالقليوبية في معرفة النتيجة، فقط كل ما عليك عمله هو القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع، حيث أننا سنقوم وعلى الفور بالبحث عن النتيجة ثم عرضها. حيث دائماً وابداً يشارك موقعنا المتميز الطلبة والطالبات في الاعدادية لحظات النجاح والتفوق.

وفي ذات السياق قال الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة بالقليوبية والذي حضر اعتماد السيد اللواء المحافظ للنتيجة، بأن المديرية سوف تفتح باب التظلمات على النتيجة، وتكلفة كل مادة يتم التظلم منها هو 20 جنيه وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022 ولمدة أسبوعين.

وقدم السيد المحافظ التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في محافظة القليوبية بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية وطالبهم بالمزيد من العمل والجد والاجتهاد في طلب العلم، كما وجه الشكر للسادة القائمين على العملية التعليمية وذلك لما بذلوه من جهد كبير طوال الفصل الدراسي الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *