نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2014 : مباراة الهلال السعوي والسد القطري

نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2014 : مباراة الهلال السعوي والسد القطري

نتيجة قرعة دوري أبطال أسيا 2014 دور الثمانية ، تم الإعلان عنها رسميا من طرف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ، وتم تحديد المباريات الأربعة في البطولة بعد إجراء القرعة صباح اليوم في مقر الإتحاد الأسيوي في مدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية ، والتي جاءت بمواجهات عربية قوية ، بالإضافة إلى مباراتين بين فرق شرق اسية تحمل الكثير من الفرجة والمتعة الكروية لمتابعي دوري أبطال اسيا 2014 في دور الثمانية .

حيث بعد إجراء القرعة جاءت المباريات على الشكل الأتي حيث سيواجه فريق الهلال السعودي فريق السد القطري في قمة سعودية قطرية بطعم أسيوي ، بالإضافة إلى مباراة الإتحاد السعودي والعين الإماراتي في مواجهة أخرى إماراتية سعودية .

أما باقي المباريات في دور الثمانية من البطولة فجاءت على مباراة بوهانج ستيلرز و إف سي سيول الكوريين الجنوبيين ، بالإضافة إلى مباراة جوانجزو إيفرجراند الصيني حامل اللقب والذي سيواجه فريق ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي .

مباريات دور الثمانية دوري أبطال أسيا 2014

والأن نترككم مع جدول مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أسيا 2014 ، والتي ستعرف إجراء مباريات الذهاب يومي 19 و 20 أغسطس 2014 المقبل ، على أن يتم إجراء مباريات العودة يومي 26 و 27 من نفس الشهر :

الفريق الأول الفريق الثاني
الهلال السعودي السد القطري
العين الإماراتي  الإتحاد السعودي
 جوانجزو إيفرجراند الصيني ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي
 بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي إف سي سيول الكوري الجنوبي