نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2014 : مباراة الهلال السعوي والسد القطري

نتيجة قرعة دوري أبطال أسيا 2014 دور الثمانية ، تم الإعلان عنها رسميا من طرف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم ، وتم تحديد المباريات الأربعة في البطولة بعد إجراء القرعة صباح اليوم في مقر الإتحاد الأسيوي في مدينة كوالالمبور العاصمة الماليزية ، والتي جاءت بمواجهات عربية قوية ، بالإضافة إلى مباراتين بين فرق شرق اسية تحمل الكثير من الفرجة والمتعة الكروية لمتابعي دوري أبطال اسيا 2014 في دور الثمانية .

حيث بعد إجراء القرعة جاءت المباريات على الشكل الأتي حيث سيواجه فريق الهلال السعودي فريق السد القطري في قمة سعودية قطرية بطعم أسيوي ، بالإضافة إلى مباراة الإتحاد السعودي والعين الإماراتي في مواجهة أخرى إماراتية سعودية .

أما باقي المباريات في دور الثمانية من البطولة فجاءت على مباراة بوهانج ستيلرز و إف سي سيول الكوريين الجنوبيين ، بالإضافة إلى مباراة جوانجزو إيفرجراند الصيني حامل اللقب والذي سيواجه فريق ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي .

مباريات دور الثمانية دوري أبطال أسيا 2014

والأن نترككم مع جدول مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أسيا 2014 ، والتي ستعرف إجراء مباريات الذهاب يومي 19 و 20 أغسطس 2014 المقبل ، على أن يتم إجراء مباريات العودة يومي 26 و 27 من نفس الشهر :

الفريق الأولالفريق الثاني
الهلال السعوديالسد القطري
العين الإماراتي الإتحاد السعودي
 جوانجزو إيفرجراند الصينيويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي
 بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبيإف سي سيول الكوري الجنوبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.