كيف سيتم فرض غرامة على المقاطعين للانتخابات الرئاسية

كيف سيتم فرض غرامة على المقاطعين للانتخابات الرئاسية
نتائج الانتخابات الرئاسية 2014

اليوم انزعج الكثير من المصريين من خبر اعلان غرامة على المقاطعين للانتخابات الرئاسية وذلك بعد ان شاهد الكثير ان هناك نسبة اقبال قليلة جدا في هذه الانتخابات وذلك ما جعل الكثير يقول ان الاعلام المصري لا يستطيع التأثير الا على نسبة قليلة جدا من المصريين .

كيف سيتم فرض الغرامة على المقاطعين

تحدثت اليوم اللجنة العليا عن هذه التفاصيل وقالت انها بالفعل ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة قد المقاطعين وانها ستقوم بارسال كشوف المقاطعين الى الجهات المختصة والتي ستقوم بالتحقيق في الامر . وفرض الغرامات على المقاطعين . وكشفت عن ان هذه الغرامة ستكون 500 جنية .

الانتخابات الرئاسية 2014
الانتخابات الرئاسية 2014

اراء المصريين في خبر فرض غرامة على المقاطعين

اخذت الكثير من الجماهير المصرية المقاطعة للانتخابات الامر بشكل ساخر حيث اعتبر الجميع ان اللجنة العليا للانتخابات لم تستطيع فرض هذه الغرامة ابدا وقالت حتى لو اصدرت النيابة العامة قرارها بفرض غرامات بحق المقاطعين فانهم لم يدفعو هذه الغرامات .

بينما هناك رأي اخر قال انه يتمني ان تقوم اللجنة العليا بفرض الغرامات بشكل رسمي لكي يظهر للجميع فعليا عدد الناخبين الذين قامو بالادلاء باصواتهم وعدد المقاطعين الفعلي.

يذكر ان الاعلام المصري بالامس قد قام بعمل حملة شرسة جدا ضد المصريين المقاطعين بل ان هناك من اعتبرهم خونة للوطن . واليوم انتشرت الكثير من السيارات في الشوارع والتي تطلب من المواطنين الادلاء باصواتهم حتى تظهر مصر بشكل مشرف امام العالم .