تطبيق Silent Night لمواجهة مشكلة الشخير المخصص لساعة Apple الذكية

أطلقت الشركة الألمانية “Mobile Box” مؤخرا تطبيق “Silent Night” الجديد المخصص لساعة آبل الذكية، والذي يساعد في مواجهة مشكلة الشخير.

ويهدف هذا تطبيق الجديد المخصص لساعة Apple Watch إلى ضمان ليالي هادئة للمستخدمين وبدون شخير.

وأوضحت الشركة الألمانية أن التطبيق الجديد مدفوع وليس مجاني، حيث يعمل التطبيق على تسجيل الأصوات أثناء النوم ويحللها من خلال خوارزميات حديثة لاكتشاف ما إذا كان الشخص الذي يرتدي الساعة يعاني من مشكلة الشخير.

تطبيق Silent Night لمواجهة مشكلة الشخير المخصص لساعة Apple الذكية 1

وإذا كان المستخدم يعاني من الشخير، سيشعر بالاهتزاز في يده من خلال ساعة آبل، ما يجعله يقوم بالنقر على شاشة الساعة، وبالتالي يتم تغيير وضعه في النوم، ثم التوقف عن الشخير والاستمتاع بنوم جيد.

وأكدت الشركة الألمانية أن جميع البيانات المتعلقة بالتطبيق تتم معالجتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ويتم الاحتفاظ في الساعة، وهذا ما يساعد في الحفاظ على سرية البيانات الشخصية.

تطبيق Silent Night لمواجهة مشكلة الشخير المخصص لساعة Apple الذكية 2

ويأتي هذا التطبيق من طرف الشركة الالمانية “Mobile Box”، وهو متوفر حاليا يمكن تنزيله  من متجر آبل App Store، مقابل رسوم لمرة واحدة فقط قدرها 1.99 دولار أمريكي، ومع ذلك يفترض أن يتم رفع سعره مستقبلا إلي ضعف السعر.

ويمكن للمستخدمين اللذين يمتلكون ساعة آبل الذكية، البحث عن تطبيق Silent Night المضاد للشخير وذلك بالتوجه إلي متجر التطبيقات الخاص بآبل آبستور App Store و البحث عنه، ثم تثبيته على الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *