كيفية تحميل تطبيق مدرستي الأصلي لأندرويد وأيفون

كيفية تحميل تطبيق مدرستي الأصلي لأندرويد وأيفون
تحميل تطبيق مدرستي
تطبيق مدرستي نهجًا جديدًا لإدارة التعلم إلكترونيًا من خلال بيئة تعليمية تفاعلية تكمل المنهج داخل المدرسة وخارجها. إنه موجه للطلاب وأولياء الأمور، ويتضمن التطبيق العديد من الأنشطة التعليمية الإلكترونية.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

كيفية تحميل تطبيق مدرستي الأصلي لأندرويد وأيفون
تطبيق مدرستي

مع تطبيق مدرستي منصتي، يمكنك تسجيل الدخول إلى المنصة مباشرة وأداء جميع المهام التي تحتاجها، بالإضافة إلى التحكم بسهولة من خلال برنامج منصة مدرستي.

تعتبر خطوة نشر التعليم من خلال التطبيقات الإلكترونية في غاية الأهمية نظراً للتقدم الهائل الذي يشهده العالم، وهذه الخطوة يعد إنشاء منصة مدرستي للتعليم عن بعد من أهم الخطوات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية.

يتيح للطلاب الشعور بمرونة الخدمات المقدمة لهم، حيث يمكن للطلاب تسجيل الدخول بسرعة وسهولة من خلال منصة مدرستي بفضل الشبكة التي يتصل بها التطبيق.

أهمية تنزيل تطبيق madrasati

تعد البرامج التعليمية من أهم التطبيقات التي يجب عليك تنزيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتم الإشادة بها إلى حد كبير لتسهيل عملية التعليم عبر الإنترنت التي بدأتها منصة Blackboard وغيرها الكثير.

أصبح التعليم عبر الإنترنت من أهم الركائز في الدول، ونلاحظ أهميته في وقت انتشار فيروس كورونا والفترة السابقة عندما اعتمدت جميع المدارس والجامعات على أنظمة التعليم عن بعد للاجتماعات من خلال بعض التطبيقات مثل Zoom Meeting ،Google Do، وما إلى ذلك، الذين يبحثون عن مستخدمين، أبلغوا أيضًا بشكل كبير عن تطبيق مدرستي في عمان، تونس نظرًا لأهمية التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق مدرستي السعودية

  1. الدورة (النسخة الإلكترونية).
  2. الواجبات والامتحانات الإلكترونية.
  3. احصل على دعم افتراضي ودورات مكثفة متكاملة مع نظام Microsoft Times.
  4. طرق التعلم المتنوعة التي تلبي اختلافات الطلاب الفردية.
  5. بنك أسئلة واحد يحتوي على أكثر من 100000 سؤال مرجعي إلكتروني لجميع الدورات.
  6. أكثر من 45000 محتوى رقمي تعليمي متنوع (مرئي، كارتون، ألعاب، تفاعلي).
  7. محتوى تعليمي محسّن (مساهمة إسلامية، قيم تربوية، نادي قراءة، قاموس مصور).
  8. قنوات التطوير الذاتي والمجتمعات المدرسية التفاعلية.
  9. المشاركة بين موظفي المدرسة والمنزل من خلال مجتمعات التعلم التفاعلية.
  10. تقارير تقدم الدرجات والإحصاءات.

تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون

يمكن تحميل تطبيق مدرستي على مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة ، مع الوصول إلى التطبيقات الأكثر في المملكة. أيضًا، من خلال تنزيل محاكي Android ، يمكن تنزيل تطبيق Madrasati لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، لذلك لن تجد صعوبة في استخدام التطبيق على أي جهاز. لديك في المنزل وستكون قادرًا على الحصول على كل الأساسيات التعليم من خلال الطلب على التطبيق، وذلك بفضل التحديثات الجديدة الممنوحة خلال هذه الفترة لتطوير البرنامج.

تحميل التطبيق لأندرويد من هنا

تحميل التطبيق لأيفون من هنا